مكافأة حلول B2B وB2C كاسبيرسكي على نجاعتها عبر إخضاعها لاختبارات مستقلة

المرأة (حلول B2B وB2C كاسبيرسكي) – كافأت AV-Comparatives و AV test ثلاثة برامج حماية متخصصة من كاسبيرسكي على نجاعتها الملحوظة، وهي على التوالي : برنامج كاسبيرسكي لحماية الأطفال (Kaspersky Safe Kids) وبرنامج حماية نقاط النهاية  في شبكات الشركات (Kaspersky Endpoint Security for Business) وبرنامج كاسبيرسكي لحماية المقاولات الصغيرة (Kaspersky Small Office Security).

وفي هذا الإطار، منحت الهيئة المستقلة AV-Comparatives شهادة التصديق لبرنامج Kaspersky Safe-Kids عن حمايته الفعالة للأطفال إزاء المحتوى المخصص للبالغين. من جانبها، منح المعهد المستقل AV-Test اعترافه لكل من Kaspersky Endpoint Security for Business و Kaspersky Small Office Security لنجاعتها الفعالة في الحماية من برامج الفدية، إذ نجحت في صد 100 % من محاكات الهجمات التي تضمنها الاختبار.

برنامج  Kaspersky Small Office Security يحصل على شهادة التصديق من طرف AV-Comparatives لنجاعته في حماية الأطفال من المواقع الإباحية

نال حل كاسبارسكي لحماية الأطفال تثمين AV-Comparatives لقدرته على حماية الأطفال من المحتويات الإباحية على الأنترنيت. فقد تمكن الحل من إيقاف 98.6 % من المحتويات المخصصة للبالغين خلال الاختبارات التي أنجزها المعهد المستقل، ليكون بذلك، وللمرة الثانية على التوالي، الأداة الوحيدة للمراقبة الأبوية التي حصلت على نتائج كافية للحصول على شهادة المطابقة.

يشترط للحصول على هذه الشهادة أن تتمكن الحلول الخاضعة للاختبار من إيقاف 98 % من المواقع الإباحية، وأن لا يصدر عنها أي إنذار خاطئ بالنسبة للمواقع المناسبة للأطفال، وأن لا يكون لديها أي خلل فادح أوخطأ في التصميم لم تتم معالجته. وبالإضافة إلى قدرة Kaspersky Safe Kids على حظر المحتويات الإباحية، أشادت AV-Comparatives بالطابع شبه الفوري لتطبيق الإعدادات بين البوابة الأبوية وجهاز الطفل. زيادة على ذلك، نوه تقرير الهيئة بسهولة وفورية ضبط إعدادات الحل من خلال استعمال منصة التحكم السحابية.

للاطلاع على تقرير AV-Comparatives حول التصديق على تطبيقات المراقبة الأبوية، اتبع هذا الرابط

البلاغ الصحافي الكامل متوفر بدوره على هذا الرابط

حلي Kaspersky Endpoint Security for Business و Kaspersky Small Office Security : حماية فعالة 100 % ضد برمجيات الفدية !

أبرزت مختلف الاختبارات التي أجرتها AV-TEST، المعهد المستقل لتكنولوجيا المعلومات، أن حَلَّيْ كاسبيرسكي كانا قادرين على الدفاع بتفوق عن المؤسسات في مواجهة هجمات برامج الفدية من خلال إخضاعهما لعشرة سيناريوهات مختلفة. ويتمثل الاختبار في تعريض الحلول المراد تقييمها لعشرة سيناريوهات محددة لبرامج الفدية، باعتماد رسالة إلكترونية مرفقة بملف موبوء. وتتضمن القطعة المرفقة هجمات خطرة من قِبَلِ ملفات مكتبية تتضمن برامج نصية (scripts)، والتي تقوم بعد ذلك بتنفيذ مراحل أخرى باستخدام أدوات مثل باورشال.

حسب نتائج الاختبار، برهنت منتجات كاسبيرسكي لحماية المقاولات مرة أخرى عن تفوق قدراتها على الحماية ضد برمجيات الفدية. فقد كان كلا الحلين اللذين أُخْضِعا للاختبار قادرين على رصد الهجمات وإيقافها بشكل تام، وحصلا على درجة الحماية القصوى بحوالي 40 نقطة. عقب هذه الاختبارات، منحت AV-TEST لكل واحد من الحلين شهادة  “Advanced Approved Endpoint Protection”.

من جهته، أبان Kaspersky Internet Security، الحل الموجه للجمهور العريض، عن فعالية تصل إلى 100 % في مجال الحماية من برمجيات الفدية، في إطار التقييم الذي أنجزه المعهد المستقل AV-TEST.

للحصول على التقرير الكامل حول نتائج تحليل 26 من حلول الحماية عبر إخضاعها للاختبار المتقدم للحماية من تهديدات الفدية من طرف AV-Test، يرجى اتباع الرابط التالي

البيان الصحافي الكامل متوفر على الرابط التالي

 نبذة عن “كاسبيرسكي”

تأسست شركة “كاسبيرسكي” العالمية للأمن الإلكتروني سنة 1997. وتعمل الشركة باستمرار على تسخير خبرتها الكبيرة في مجال رصد التهديدات وأمن تكنولوجيا المعلومات في سبيل إغناء الحلول والخدمات الأمنية الموجهة لحماية الشركات والبنيات التحتية الحيوية، والسلطات العامة والأفراد في جميع أنحاء العالم. وتوفر مجموعة الحلول الأمنية الواسعة لـ “كاسبيرسكي” حماية شاملة ونهائية للهواتف، إضافة إلى حلول وخدمات أمنية مخصصة لمكافحة التهديدات الرقمية المتطورة باستمرار. كما تساعد تقنيات “كاسبيرسكي” أكثر من 400 مليون مستخدم و240.000 زبون على حماية الأشياء التي يعتبرونها قيمة ومهمة بالنسبة لهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا