أحدث هاتف من هواوي مع أطول عمر للبطارية – HUAWEI nova Y70 متوفر الآن في تونس

المرأة (أحدث هاتف من هواوي) – أعلنت شركة هواوي عن إطلاق هاتف HUAWEI nova Y70، أحدث هاتف مع أطول عمر للبطارية. يجلب الهاتف إلى الطاولة بطارية ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة مع شاحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط، وشاشة كاملة العرض من هواوي – HUAWEI FullView بحجم 6.75 بوصة، وكاميرا ثلاثية صلبة بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية كبيرة تبلغ 128[1] جيجابايت.

يتوفر هاتف HUAWEI nova Y70 بثلاثة ألوان: Pearl White و Crystal Blue و Midnight Black وسيكون متاحًا للبيع في تونس بداية من الإثنين 15 أوت 2022 لدى منصات هواوي عبر الإنترنت وتجار التجزئة المختارين. بداية من الموعد المذكور سابقا، يتحصل الحرفاء مجانا على حامل هاتف (Phone stand ) و دفتر(notebook ) مع تمديد فترةالضمان 90 يوما إضافيا و التمتع بخدمات HUAWEI Music مدّة 90 يوما و 500 فيديو مجانا من خدمة HUAWEI Video إلى جانب 50 جيغابايت من التخزين السحابي طيلة شهرين مع خدمة HUAWEI Mobile Cloud.

سلسلة هواتف HUAWEI nova Y مصممة خصيصًا للأجيال الشابة وتركز على مواهب الشباب. أدى التكرار الأخير للسلسلة إلى تحسين تجربة المستخدم بشكل ملحوظ في جميع الجوانب. تم تجهيز هاتف HUAWEI nova Y70 ببطارية كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة (القيمة النموذجية) والتي توفر طاقة كافية تدوم لأيام بشحنة كاملة واحدة. يبرز هاتف HUAWEI nova Y70 بين الأجهزة الأخرى بنفس السعر، حيث يدعم تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge[2] بقدرة 22.5 واط (10 فولت / 2.25 أمبير). يمكن للمستهلكين شحن الهاتف الذكي لمدة 10 دقائق والاستمتاع بتشغيل الفيديو لمدة 3 ساعات[3].

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام هاتف HUAWEI nova Y70 كبنك طاقة يوفر الهاتف منفذ طاقة (10v/1A[4]) لدعم الشحن العكسي السلكي للأجهزة مثل الساعات الذكية، الأساور والهواتف الذكية. عند تشغيل وضع البطارية المنخفضة عندما تكون البطارية عند 5% يمكن لهاتف HUAWEI nova Y70 الاستعداد لمدة تصل إلى 12 ساعة قبل إيقاف التشغيل. يمكن للمستخدمين الاعتماد عليه دون القلق من أن البطارية قد تنفد في لحظة حرجة.

يتميز هاتف HUAWEI nova Y70 بشاشة عرض كاملة HUAWEI FullView مقاس 6.75 بوصة. سواء كانت الصور أو مقاطع الفيديو أو الألعاب، يمكن للهاتف عرض المزيد من المحتوى بحجم أكبر. وفي الوقت نفسه، تتميز شاشة HUAWEI FullView Display بنسبة شاشة عالية ,وفتحة كاميرا امامية ضيقة، حيث تتبنى الشاشة المسطحة الكلاسيكية مع ثقب واحد في المنتصف لتقديم تصميم بسيط وأنيق. بالإضافة إلى ذلك، فإن نسبة الشاشة إلى الجسم في هاتف HUAWEI nova Y70 تبلغ 90.26٪ حيث توفر الشاشة الكبيرة للمستخدمين تجربة بصرية غامرة عند اللعب ومشاهدة مقاطع الفيديو.

تدعم شاشة الهاتف HUAWEI nova Y70 تقنية اللمس المتعدد 10 نقاط الرائدة في الصناعة لتوفير استجابات سريعة حتى عندما يقوم المستخدم بإيماءات متعددة الأصابع. علاوة على ذلك، لتقليل العبء على عيون المستخدمين، يأتي الهاتف بميزات ذكية ستكون مفيدة مثل التعتيم الذكي والشاشة المضيئة ووضع الكتاب الإلكتروني بالإضافة إلى ميزة تحسين جودة الفيديو لتحسين تجربة المشاهدة للمستخدم. يمكن للمستهلكين أيضًا التقاط لقطات شاشة بسهولة باستخدام إيماءات المفصل.

يوفر هاتف HUAWEI nova Y70 للمستهلكين كاميرا ثلاثية قوية تعمل بالذكاء الاصطناعي توفر تصويرًا قويًا وعالي الجودة. تتكون الكاميرا الثلاثية المدعمة بالذكاء الاصطناعي من كاميرا رئيسية عالية الوضوح بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا ذات زاوية عريضة للغاية تبلغ 120 درجة بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. تعد الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع مثالية للصور الجماعية، حيث تتيح الزاوية الواسعة إدخال المزيد من المحتوى في الإطار. تعمل كاميرا بعدسة العمق – Depth Camera على تعتيم خلفية الصورة للحفاظ على التركيز على الموضوع من خلال التصوير ثلاثي الأبعاد والعمق الدقيق. باستخدام الكاميرا الثلاثية، يتوفر للمستخدمين خيارات متعددة لميزات الكاميرا على هواتفهم لإنتاج صور بديناميكية وجودة أعلى.

يأتي هاتف HUAWEI nova Y70 بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، والتي يمكنها استيعاب ما يصل إلى 170 حلقة[5] مسلسل و 13000 أغنية وأكثر من 60 فيلمًا عالي الدقة[6]. إذا احتاج المستخدمون إلى مزيد من السعة التخزينية لجميع المحتويات المفضلة لديهم، فستسمح بطاقة [7]MicroSD بسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت.

يتوفر متجر AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على هاتف HUAWEI nova Y70 حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف والعثور على وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

يمكّن متجر AppGallery اللاعبين في تونس من شراء الترقيات والمشتريات داخل التطبيقات والألعاب باستخدام الدينار التونسي بسلاسة باستخدام خدمة الدفع المباشر (DCB)، وهي طريقة دفع آمنة. تمكّن خدمة الدفع المباشر المستهلكين من فرصة استخدام الدفع المسبق والدفع الآجل لشراء متطلباتهم باستخدام رصيد الهاتف.

يتميز العضو الجديد في سلسلة HUAWEI nova Y بأداء قوي مع بطارية ضخمة بقوة 6000 مللي أمبيرالتى تدعم شحن هواوي فائق السرعة بقوة 22.5 واط وشاشة عرض كاملة رائعة من هواوي مقاس 6.75 بوصة. يحتوي الهاتف أيضا على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت للتمهيد إضافة لخدمة الدفع المباشر (DCB)،

[1] ستكون سعة الذاكرة المتاحة أقل من القيمة المعلنة لأن البرامج المثبتة مسبقًا تستهلك قدرًا معينًا من المساحة

[2] ستتغير قوة الشحن الفعلية بذكاء مع سيناريوهات مختلفة، يرجى الرجوع إلى الاستخدام الفعلي.

[3] تأتي البيانات من اختبارات معمل هواوي وهي مطلوبة للاستخدام مع شاحن وكابل HUAWEI SuperCharge.

[4] 1A يشير إلى بيانات الذروة ، يتأثر الوضع الفعلي بالسلك. تأتي البيانات من اختبارات معمل هواوي.

[5] حوالي 650 ميغا بايت لكل حلقة.

[6] حوالي 1.5 جيجا بايت لكل فيلم.

[7] يلزم شراء بطاقات MicroSD بشكل منفصل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا