بكبسة زر تنطلق المنصة الرقمية ARTY Collection

المرأة (المنصة الرقمية ARTY Collection) – انطلقت المنصة الرقمية  ﺍﻟﻤﺨﺼﺼﺔ ﻟﻠﻔﻦ ARTY collection يوم  6 ﺟﻮﻳﻠﻴﺎ 2022 ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻤﻌﺮﺽ “ﺑﻜﺒﺴﺔ ﺯﺭ”: هو ﻣﻌﺮﺽ ﺍﻓﺘﺮﺍﺿﻲ ﻋﺒﺮ ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ﻳﻘﺪﻡ ﺗﺠﺮﺑﺔ فريدة من نوعها لمستخدمي المنصة و ذلك عبر  ﺑﻴﻊ ﻭ / ﺃﻭ ﺍﻗﺘﻨﺎﺀ أعمال فنية. ﻳﻤﻨﺤﻚ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻔﻀﺎﺀ ﻓﺮﺻﺔ ﻟﻠﺘﺠﻮﻝ ﻓﻲ ﻣﺤﻴﻂ ﻣﻦ ﺍﻷﻟﻮﺍﻥ ﻭ ﺍﻷﺷﻜﺎﻝ.

إن كنت ﻓﻨﺎﻥ؟ تعاني من التكاليف الباهظة لاقامة ﻣﻌﺮﺿﻚ ﺍﻟﺨﺎﺹ؟ بعد كل ما قمت به لتنظيم ﻣﻌﺮﺿﻚ لم يإت ﻋﺪﺩ ﻛﺎﻑٍ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻭﺍﺭ ؟ ﺳﺌﻤﺖ من ﻗﻠﺔ ﺍﻟﻤﺒﻴﻌﺎﺕ؟ لم تعد ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ الصمود أمام كل هذه العراقيل ؟

ﻭ ﺃﻧﺖ ؟ ﻫﻞ ﺗﻮﺩ ﺯﻳﺎﺭﺓ ﻣﻌﺮﺽ ﻣﺎ ؟ ﻟﻜﻦ ﻻﻳﻤﻜﻨﻚ ﺍﻟﺘﻨﻘﻞ؟ ﺍﻭ ﺃﻥ ﺍﻟﺘﻮﻗﻴﺖ ﻻ ﻳﺘﻨﺎﺳﺐ ﻣﻊ ﺟﺪﻭﻟﻚ ﺍﻟﺰﻣﻨﻲ؟ ؟

أصبح ﺍﻟﻔﻦ في  ﻣﺘﻨﺎﻭﻝ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ، و متاحاً في ﻣﻨﺎﺯﻟﻜﻢ ﻓﻲ ﺃﻱ ﻭﻗﺖ  ﻹﺷﺮﺍﻕ حياتكم و تجميلها ،لإﺑﻬﺎﺭ أطفالكم  ﻭﻫﺬﺍ ﺩﻭﻥ ﺃﺩﻧﻰ ﺟﻬﺪ.

تتيح منصة “ARTY collection” الإلكترونية لكل الفنانين المحترفين والهواة عرض أعمالهم أمام العالم حيث تمكن كل فنان من إقامة معرضه الخاص افتراضيا وأن يحدد استراتيجيته التجارية لبيع أعماله بطريقة سهلة ومبسطة. هذا الفضاء الافتراضي هو الأول من نوعه في تونس ويمكّن الفنان من عرض أعماله وفق رؤيته الفنية الخاصة من خلال فضاء خاص يضع به الفنان اسمه وصورته وشعاره وسيرته الذاتية ونبذة عن أهم أعماله، كما يمكنه الاطلاع على كافة الإحصائيات وعدد الزيارات والتي يمكن من خلالها للفنان أن يدخل تغييرات على معرضه الافتراضي، وهو الأمر الذي تنفرد به ARTY collection.

ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﺫﻟﻚ ، ﺗﻘﺪﻡ ﺍﻟﻤﻨﺼﺔ ﺧﺪﻣﺎﺕ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ ﻟﻠﻔﻨﺎﻥ ﺑﻤﺎ ﻓﻲ ﺫﻟﻚ ﺍﻹﺷﺮﺍﻑ ﻭ ﺍﻟﺘﺄﻃﻴﺮ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﻟﺠﻨﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺒﺮﺍﺀ ﺍﻟﻤﺘﺨﺼﺼﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺠﺎﻝ. من جهة أخرى ﺗﻤﻨﺢ ﺍﻟﻤﻨﺼﺔ ﺃﻳﻀﺎ ﻣﺰﻳﺪًﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺅﻳﺔ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺧﺪﻣﺎﺕ ﺗﺼﻮﻳﺮﺍﻷﻋﻤﺎﻝ ﻭﺗﺤﺮﻳﺮ ﻟﻠﺴﻴﺮﺓ ﺍﻟﺬﺍﺗﻴﺔ ﻭﺍﻹﻋﻼﻥ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺧﻄﻂ ﺗﻮﺍﺻﻞ ﻭ ﺩﻋﻢ ﻣﻔﺼﻠﺔ ﻭﻣﺘﻌﻤﻘﺔ ﻃﻮﺍﻝ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻖ.

ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻱ، ﺳﻮﺍﺀ ﻛﺎﻥ من  جامعي التحف و الأعمال الفنية ﺃﻭ شخصاً عادياً هاو للفن ، ﺗﻘﺪﻡ ﻟﻪ ARTY فرصة إقتناء ما يريد بطريقة سلسة تتوفر فيها كافة وسائل الحماية، فالدفع عبر الإنترنت سيكون آمنا، كما يمكن توصيل المنتوج إلى أي مكان يحدده الشاري بصفة مجانية. يستطيع الشاري كذلك أن يتمتع بتخفيضات تتيحها ARTY collection بين الحين والآخر، وتشمل منتوجات قيمة ذو جودة عالية.

“ﺗﻄﻤﺢ ARTY ﺇﻟﻰ ﺇﻋﺎﺩﺓ ﺑﻨﺎﺀ قطاع ﺍﻟﻔﻦ ﺍﻟﺘﻮﻧﺴﻲ و ذلك عبر رقمنته كما ﻟﺪﻳﻬﺎ ﻣﻬﻤﺔ ﺃﻛﺜﺮ ﻧﺒﻼً ﻭﻫﻲ ﻧﻘﻞ ﺍﻟﻔﻦ ﺇﻟﻰ ﺃﺟﻴﺎﻝ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ مع اتاحة ﺍﻟﻔﻦ لكل الناس” ﻫﺬﺍ ﻣﺎ ﺗﺆﻛﺪﻩ ﺇﻳﻤﺎﻥ ﻣﺎﻃﺮﻱ ، ﻣﺆﺳﺴﺔ ARTY   ، ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﻠﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﺘﻤﻨﺤﻚ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ من التفاصيل …………….

ﻣﻦ ﺧﻼﻝ “ﺑﻜﺒﺴﺔ ﺯﺭ” ، ﺍﻟﻤﻌﺮﺽ ﺍﻻﻓﺘﺮﺍﺿﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺴﺘﻤﺮ  ﺇﻟﻰ 02 ﺃﻛﺘﻮﺑﺮ 2022 ، ﺳﺘﻔﺘﺘﺢ   ﺣﻘﺒﺔ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻦ ﺍﻟﺘﻮﻧﺴﻲ. ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ ﺃﻭ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﺃﻭ ﺍﻷﺭﻳﻜﺔ ،ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ  كبسة ﺯﺭ ﻣﻦ ﻫﺎﺗﻔﻚ ﺍﻭ ﻟﻮﺣﺔ ﺍﻟﻤﻔﺎﺗﻴﺢ  ، ﺳﻮﻑ ﺗﺘﻨﻘﻞ ﺑﻴﻦ ﺃﻋﻤﺎﻝ ﺃﻋﻈﻢ ﺍﻟﻔﻨﺎﻧﻴﻦ، ﻟﺘﺸﺘﺮﻱ،ﺃﻭ ﻟﺘﺒﻴﻊ، ﻭﺗﻌﺮﺽ ﺃﻋﻤﺎﻟﻚ ﺍﻧﺖ…

ﻣﺎﺫﺍ ﺗﻨﺘظﺮﻭﻥ ؟  هيا ﺇﻟﻰ ﻟﻮﺣﺎﺗﻜﻢ ﻭ ﻟﻮﺣﺎﺕ ﻣﻔﺎﺗﻴﺤﻜﻢ… CLIQUEZ !

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا