جهاز GROHTHERM 500 الجديد يتيح للجميع الاستمتاع بأداء مميّز لمنظم حرارة الماء عند الاستحمام

المرأة (GROHTHERM 500) – يعدّ تنظيم حرارة الماء أمرا ضروريا في أجهزة الحمام العصرية، حيث اعتبر 37٪ من الأشخاص، في استطلاعات الرأي الخاصة بالمستهلكين، أن تقلّبات درجة حرارة الماء تشكل أمرا مزعجا خاصّة عند الاستحمام[1]. ومع الجهاز الذكيّ الجديد للاستحمام GROHTHERM 500 أصبحت هذه المشكلة من الماضي: إذ تتميز أحدث حلول المنتوجات من “جروهي”، بتأمين درجات حرارة ثابتة وإعدادات شخصية وراحة مثالية لدى الاستحمام بأسعار مناسبة. ويشرح كارستن جيرز، مدير العلامة التجارية GROHTHERM & Rapido لدى شركة ليكسيلLIXIL  بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو خبير في تقنيات الاستحمام الذكيّة، ما يمكن أن يتوقّعه الحرفاء من منظّم الحرارة من”جروهي”، وكيف يتلاءم ذلك بأفضل طريقة ممكنة مع حاجيات المستهلكين. استجواب.

لماذا نحتاج إلى منظّم حرارة؟

يعلم الجميع أنّه عند الاستحمام يمكن فجأة أن تصبح درجة حرارة الماء ساخنة جدّا أو شديدة البرودة. وغالبا ما تكون تلك اللّحظة أساسيّة في تحديد ما إذا كان يومك يبدأ بطريقة جيدة أم سيئة. وهنا تبرز أهميّة جهاز تنظيم الحرارة.

فعلى عكس صنبور الخلاط العادي، يوازن هذا الجهاز المتطوّر تقلّبات درجات الحرارة ويحافظ على استقرارها على مستوى راحة ثابت. كما أنّ منظّم الحرارة يساعد على تجنّب التقلّبات الباردة أو السّاخنة للماء أثناء الاستحمام، ولو كانت هناك عدّة مصادر للمياه تعمل في وقت واحد. وفي كلّ الحالات، سواء كانت فترة الاستحمام طويلة أو قصيرة متواصلة أو متقطّعة، فإنّ درجة الحرارة المعدّلة والمرغوب فيها تبقى كما هي.

وتوجد ميزة أخرى للجهاز وهي تحديد أعلى درجة للحرارة عبر زرّ SafeStop 38°C الذي يجنّب الأطفال أو الأشخاص ضعاف البصر من مخاطر زيادة درجة الحرارة عن طريق الخطأ. ويمكن رفع درجة حرارة المياه فوق 38 درجة مئوية، من خلال ضغط متواصل على الزرّ.

كيف يمكن الحفاظ على درجة حرارة المياه الثابتة أثناء الاستحمام؟

تعتمد أجهزة تنظيم حرارة الماء من “جروهي” على وحدة تحكّم ذكيّة تعمل من خلال عناصر شمعية. ويتمّ مزج الماء السّاخن والبارد إلى أن يتمّ الوصول إلى درجة الحرارة المحدّدة، كما يتفاعل الجهاز على الفور مع أيّ تغيير في الضغط أو في درجة الحرارة عن طريق إعادة ضبط مزيج الماء السّاخن والبارد. وفي حالة حدوث خلل ما في إمدادات الماء البارد، يتم إغلاق الصمام تلقائياً ويقلّل من تدفّق الماء إلى الحدّ الأدنى. ولا يقدّم الخلاّط العادي هذه المزايا. وباتت هذه التكنولوجيا المنظمة لحرارة الماء، متوفرة حالياً للمستهلكين وتستجيب لرغباتهم.

كيف يمكن أن يساهم منظّم الحرارة في نمط حياة مستدام؟

تساهم الأجهزة المنظمة للحرارة في توفير الماء بعدّة طرق. إذ يعمل زرّ  GROHE EcoButtonعلى تقليل تدفّق المياه، مّا يوفّر ما يقدّر بـ 50٪ من استهلاك الماء دون تأثير على جودة الاستحمام. ويمكن رفع التدفّق أو تعديله

حسب الحاجة. وتسعى ابتكارات “جروهي”، من خلال ذلك، إلى تعزيز أهمية السلوك المستدام وترشيد إستهلاك المياه بطريقة مسؤولة.

وقد أظهرت الدراسة المذكورة واستطلاع الرأي حول عادات الاستحمام أنّ ما يقارب 52٪ من المستهلكين يوقفون الماء أثناء الاستحمام خاصّة وعلى سبيل المثال عند غسل الشّعر أو تنظيف الأسنان[2]. وتتيح تقنية الثرموستات لدى “جروهي” للمستخدمين مواصلة الاستحمام بدرجة حرارة ملائمة، عند تشغيل الماء أو بعد إيقافه. ويصبح بذلك جهاز GROHTHERM 500 صديقا للبيئة، وعاملا مساعدا ومهما للحد من استهلاك الماء والطاقة في الحياة اليومية.

ما هو الجهاز المنظم للحرارة الأفضل حسب الاحتياجات؟

توفّر “جروهي” مجموعة متنوّعة من المنتوجات، التي تتناسب مع  تنوع احتياجات الحرفاء من ناحية  الوظائف والقدرة الشرائيّة. فعلى سبيل المثال، يعتبر جهازGROHTHERM 500  المنتوج الأمثل للعموم، الرّاغبين في استبدال الخلاط العادي  فهو يوفّر مزايا تنظيم حرارة الماء، بأسعار مناسبة.

وبالنسبة للمستهلكين الذين يرغبون في مزيد من الرّاحة أثناء الاستحمام، تتوفّر منتوجات رفيعة الجودة مثل GROHTHERM 800 Cosmopolitan التي تتميّز بمقابض معدنيّة. وهناك أيضا GROHTHERM 1000 Performance التي توفّر حماية إضافيّة ضدّ الحرارة العالية وتمنع الحروق بفضل وظيفة CoolTouch 100%.

لمحة عن شركة  GROHE:

 تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 7000 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدة LIXIL . وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser“، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا، والجودة والتصميم والاستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الابتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الإجتماعية وتتعامل مع هذا الأمر بجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون*. كما حددت GROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 490 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانت GROHE الشركة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية

وجائزة الاستدامة الألمانية 2021 في مجالات “المصادر” و “التصميم”. تقود GROHE أيضًا التحول المستدام كجزء من حملة “50 رائدًا في الاستدامة والمناخ” حول الاستدامة والمناخ.

*يشمل ذلك مشاريع تعويض ثاني أكسيد الكربون، المزيد عبر green.grohe.com

لمحة حول شركة  LIXIL  :

 يذكر أن LIXIL (TSE Code 5938) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهي تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل للأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. حوالي 55000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم. www.lixil.com

[1] دراسة إكسبلورار وجروهي، الخاصة بالاستحمام، يونيو 2022: حسب استطلاعٍ جرى في ألمانيا وبريطانيا العظمى وفرنسا وهولندا والدنمارك وروسيا ومصر، بمشاركة نحو 3500 مستطلع، أشار 37٪ من المستطلعين أنهم يفضلون استخدام منظم الحرارة لمنع التقلبات غير المرغوبة في درجات الحرارة.

[2] دراسة إكسبلورار وجروهي، الخاصة بالاستحمام، يونيو 2022: 52% من المستطلعين أشاروا إلى أنهم يقومون بإيقاف تدفق الماء خلال الاستحمام.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا