اتصالات تونس توفر شبكة اتصالات مكثفة لإنجاح مؤتمر “تيكاد 8”

المرأة (تيكاد 8) –  لكل حدث عالمي ربط مثالي بشبكة الاتصالات!

كانت شركة اتصالات تونس حاضرة بامتياز في الدورة الثامنة من– مؤتمر طوكيو الدولي حول التنمية الأفريقية “تيكاد 8”.

وقد تميزت اتصالات تونس خلال هذا الحدث العالمي في مهمتها الاتصالية حيث وضعت خبراتها وباقة خدماتها المختلفة على ذمة المؤتمر.

وقد قامت شركة اتصالات تونس بتركيز شبكة ويفي للانترنات وبنية تحتية للشبكة المحلية على المواقع الاستراتيجية وشبكة للألياف البصرية للأنترنات تتراوح من 100 ميغابيت / الثانية إلى 1 جيغابيت/ الثانية في المواقع الرئيسية للمؤتمر من أجل الاستجابة لاحتياجات المشاركين في هذا الحدث الدولي.

وقد مكنت هذه البنية التحتية الاتصالية المتينة ما يقارب 1700مشاركا من التواصل والابحار عبر شبكات الانترنات. كما مكنت 472 وسيلة إعلامية محلية وأجنبية من أداء عملها في أفضل الظروف.

وبالإضافة إلى البنية التحتية للألياف البصرية التي تتجاوز 150 كيلومترًا لضمان النقل بصفة موثوقة ومؤمنة، عززت اتصالات تونس شبكتها الراديوية للهاتف الجوال التي تفوق 13 محطة خارجيًا وداخليًا بمواقع استراتيجية أخرى وضعت على ذمة “تيكاد 8”.

اتصالات تونس في خدمة الابتكار

وتتشرف اتصالات تونس أن تكون قد ساهمت في حسن سير هذا الحدث المهم، ستظل دائمًا مواكبة لآخر التكنولوجيات الحديثة لتضمن لحرفاءها من أفراد ومؤسسات سبل الاستفادة من أفضل شبكة اتصالية في تونس.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة اتصالات تونس وفرت الانترنات لتقنية الفيديو “الندوة عبر االانترنات” “الوابينار ” لمختلف الورشات الموازية لـأشغال “تيكاد8” والويفي للحاضرين في الندوات التي أقيمت في مدينة الثقافة، مدينة العلوم وملعب رادس وهي:

“نشاط خاص في أفريقيا: التحدي والفرص”.

”  Al Hack تونس 2022“.

“التحول الطاقي في إفريقيا: التنقل في خدمة التحول الطاقي”.

“التحول الطاقي في إفريقيا: التمويل المستدام كأداة للتحول الطاقي في إفريقيا”.

الهجرة: نهج عالمي للتنمية المستدامة في أفريقيا”.

دور القطاع الخاص في مكافحة تغير المناخ والتنمية المستدامة“.

تمويل رأس المال في أفريقيا – عامل الانتعاش”.

الاستثمار في البنية التحتية لتحقيق التنمية طويلة الأمد في إفريقيا – المؤتمر الأفريقي الياباني الثالث ، بين القطاعين العام والخاص للبنية التحتية الجيدة.

تعزيز التعاون بين أفريقيا واليابان في مجالات الابتكار والتدريب المهني والإرشاد الزراعي والبحوث والتعليم العالي“.

“الاستثمار في الصحة في إفريقيا، الآفاق والتحديات”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا