“السينما تحتفل” من 3 إلى 6 سبتمبر القادم بقاعات “Pathé Azur City” والمركز التجاري “Azur City”

المرأة (السينما تحتفل) – قام  ” جاك لانغ ”  وزير الثقافة  الفرنسي سنة 1985  ببعث تظاهرة  ” السينما تحتفل ”   بالتعاون مع  جميع المهنيين باعتبار أنها لحظة شعبية وثقافية  كبرى .. وكان طموحهم  في ذلك الوقت هو تعريف الجميع بعالم السينما  خاصة بالنسبة إلى الشباب والأصغر  منهم سنّا.

وقد أراد  ”  Pathé Tunisie ” أن يعطي  المكانة الرائدة   والمستحقة  لهذا الحدث الهام  لصالح السينما في تونس وأن يكون منفتحا على كافة فئات  الجماهير  عسى  أن تخلق الروح الاحتفالية  الفضول و حب الاكتشاف  طوال الثلاث أيام التي يستمر خلالها هذا الحدث الهام بشكل يمكّن  الجميع من  المشاركة على غرار  العائلات والتلاميذ والطلبة  والأطفال الصغار والأزواج .

وبفضل هذا الحدث سيتمتّع العموم بأفضلية الدخول إلى قاعات السينما بسعر 5 دنانير للتذكرة لمدة 4 أيام مع  وجود إمكانية للاختيار بين مجموعة كبيرة  و متنوعة من الأفلام.

و عليه  فستكون  كافة قاعات  سينما ”  Pathé Tunisie  ”   جاهزة للعرض خلال هذه الاحتفالية الخاصة بالسينما  وهي قاعات  Pathé Azur City و Pathé Mall of Sousse و Pathé Tunis City.

وستكون هذه النسخة  مناسبة احتفاليّة كبرى  موجهة على وجه التحديد للشباب و لكل متابعي السينما.

وستشهد جميع قاعات سينما Pathé Tunisie عملية ترويجية كبيرة و سيستفيد جميع المشاهدين من  سعر تذاكر استثنائي قدره 5 دنانير لكافة  الأفلام.

وللإشارة فإن بعض العروض  تقدم بطريقة ثلاثية الأبعاد وتتم مشاهدتها أيضا بواسطة نظارات ثلاثية الأبعاد .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا