هواوي تطلق حملة جديدة بمناسبة العودة المدرسية و الجامعية

المرأة (هواوي) – أعلنت Huawei Consumer Business Group (CBG) تونس عن انطلاق برنامجها الخاص بالعودة المدرسية و الجامعية الموجه لكل التلاميذ و الطلبة. يتميز البرنامج بعدة هدايا و خدمات وأفضل المنتجات لتتمكن هواوي من مساعدة الحرفاء التونسيين على الحصول على كل ما يحتاجونه للنجاح في عامهم الدراسي المقبل.

في إطار هذا البرنامج، أعلن متجر Huawei Experience Store  البحيرة 1 عن شراكة جديدة مع الجامعة المركزية وكلية العلوم الصحية (UPSAT) و المعهد المغاربي للاقتصاد والتكنولوجيا (IMSET)، وأكاديمية قرطاج للفنون (AAC).

تتضمن الشراكة مجموعة من الأنشطة لتسهيل نفاذ منتجات و تقنيات هواوي لجميع أفراد عائلة الجامعات الشريكة (الطلبة والاساتذة والإدارة). تهدف الأنشطة إلى تقديم أحدث التقنيات والهواتف الذكية للعلامة التجارية لطلبة الجامعات.

تواصل هواوي تقديم منتجات مطابقة لتطلعات الحرفاء و قادرة على تعزيز نمط عيشهم و خاصة الطلبة و الأساتذة. شراكة ستساعد الطلبة على الحصول على أفضل الحلول التقنية التي يحتاجونها وفقا للتوجهات الجديدة للتعليم.

شراكة واعدة: تخفيضات وهدايا تصل إلى 46%

كشف متجر Huawei Experience Store  البحيرة 1 عن مجموعة من العروض الهامة لمجموعة واسعة من المنتجات كجزء من حملته الجديدة “Back to School”، مع تخفيضات تصل إلى 46%.

يندرج هذا العرض الترويجي الجديد ضمن استراتيجية هواوي الأوسع نطاقا و المتطلعة لتقديم أحدث التقنيات وأكثرها ابتكارا للمستهلكين التونسيين. يمكن للطلبة الحصول على مجموعة واسعة من المنتجات المتطورة على غرار أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة الصوت والمزيد، ضمن عرض خاص يمتد من 29 أوت إلى 30 سبتمبر 2022 في حدود الكميات المتوفرة في المتجر.

تم اختيار المنتجات المقدمة بعناية لمساعدة الطلبة والاساتذة على زيادة إنتاجية وكفاءة أعمالهم التعليمية و غير التعليمية داخل الجامعة و خارجها. تشمل الأجهزة المعروضة الهواتف الذكية مثل HUAWEI nova 9 SE وأجهزة الكمبيوتر المحمولة مثل HUAWEI Matebook D15 I3 والأجهزة اللوحية مثل HUAWEI Matepad T10 والأجهزة القابلة للارتداء مثل HUAWEI Watch GT3 Classic وأجهزة الصوت مثل HUAWEI FreeBuds 3.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم متجر Huawei Experience storeالبحيرة 1 عرضا خاصا مندمجا: يمكن للطلبة أو الاساتذة الحصول على الهاتف الذكي HUAWEI P50 Pro + سماعات HUAWEI Freebuds Lipstick مع مجموعة من التخفيضات والهدايا: خصم 50٪ على  HUAWEI Freebuds Lipstick + مجموعة من الأجهزة المجانية (HUAWEI Band 6+ سماعة بلوتوث + صندوق هدايا). تقدّر القيمة الجملية للتخفيضات و الهدايا لهذا العرض في حدود 850 دينار تونسي.

يمكن للطلبة الاستفادة من منظومة الجهاز الفائق Super Device عند استخدام منتجات هواوي، منظومة جديدة تسهّل التواصل بين مختلف الأجهزة. تعتبر هذه المنظومة أحد السيناريوهات الرئيسية لحياة الذكاء الاصطناعي السلسة من هواوي حيث تقدم رؤية إنشاء واتصالات لا حدود لها، تهدف للحصول على تجربة رقمية فعالة.

لمزيد من التفاصيل حول تفاصيل عروض العودة الجامعية من هواوي، يرجى الاطلاع على: https://bit.ly/3RqV5pU

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا