تجارة إلكترونية: “دي بي ورلد” تُعلن عن إطلاق منصّتها للتجارة الإلكترونية في تونس

المرأة (دي بي ورلد) – أعلنت “دي بي ورلد”، المزوّد الرائد للحلول اللوجستية الذكية المتكاملة والهادفة إلى تمكين التدفق التجاري حول العالم، عن إطلاق منصتها للتجارة الإلكترونية DUBUY.com في تونس، لتمكّن الشركات التونسية من القيام بالأعمال التجارية خارج حدود بلادهم بطريقة أكثر سهولة، والوصول إلى أسواق جديدة.

وسيتيح التوسّع الأحدث لمنصة DUBUY.com لتجار الجملة التونسيين الإستفادة من شبكة راسخة وواسعة النطاق من الشركاء الدوليين حول العالم، وتوفر أيضًا سلسلة توريد أكثر أماناً وموثوقية من خلال شبكة الموانئ والخدمات اللوجستية العالمية التابعة لـ “دي بي ورلد”.

وستتمكّن الشركات التونسية عبر شبكة المستوردين والمصدّرين والمختصّين بالعمليات التجارية المسجّلين في منصة DUBUY.com، من النمو بأعمالهم والوصول إلى مصادر منتجات جديدة واستكشاف فرص أعمال مبتكرة.

ويؤكد إطلاق هذه المنصة في تونس التي يصل حجم سوقها الإستهلاكية إلى 5.2 مليار دولار أمريكي، على إلتزام “دي بي ورلد” بفتح ممرّات التجارة الرقمية في أفريقيا لإتاحة المجال أمام الاقتصادات النامية في الوصول إلى الأسواق الاستراتيجية، وزيادة تمكين الشركات المحلية من الارتقاء بأعمالها لتزدهر بشكل أكبر. وتقدم المنصة عروضها للشركات التجارية في دول غانا وكينيا وتنزانيا وزامبيا، والتي تمثل مجتمع أعمال عبر الإنترنت يضم أكثر من 4000 تاجر.

وتساهم منصة DUBUY.com في حل عدد من التحديات الرئيسية التي تواجه نمو التجارة الإلكترونية في أفريقيا، والتي من المتوقع أن تتحول إلى أكبر منطقة للتجارة الحرة في العالم، عبر توفير معاملات مالية آمنة وميسّرة، وإعتماد سياسة تسعير متدرج للطلبات ذات القيمة العالية، وكفاءة إنجازها بشكل وثيق.

وقال محمود البستكي، الرئيس التنفيذي للعمليات – حلول التجارة الرقمية في “دي بي ورلد”: “يواصل سوق التجارة الإلكترونية في أفريقيا نموه مع لجوء المزيد من الشركات الإقليمية لاستخدام قنوات التكنولوجيا الرقمية في التواصل مع المورّدين والموزعين. وتحظى منصة DUBUY.com بمكانة فريدة تؤهلها لتطوير التجارة على مستوى المنطقة، وإتاحة الفرصة أمام الشركات الأفريقية لتجاوز حدود القارة بأعمالها التجارية، وإيجاد فرص تجارية جديدة في أفريقيا ومختلف أنحاء العالم. ومع قيامنا بالتوسّع الأخير في شمال أفريقيا، فإننا نقدّم للشركات التجارية فرصة استثنائية للاستفادة من الفرص الكبيرة المتوفرة في المنطقة ككل، والشرق الأوسط وسائر أنحاء العالم. نأمل أن يسهم نجاح منصتنا الرقمية في دعم الارتقاء بالاقتصاد التونسي وتعزيز الازدهار في المنطقة.”

نبذة عن منصة DUBUY.com

تعد منصة DUBUY.com بوابة الأعمال إلى أفريقيا، التابعة لـشركة “دي بي ورلد”، المزوّد الرائد للحلول اللوجستية الذكية عالميًا، والتي تضم 295 وحدة أعمال موجودة في 78 دولة. وتوفر منصتنا الرقمية المبتكرة سوقًا متكاملة للتجارة الإلكترونية باستخدام حلول سلسلة التوريد الشاملة للقارة الأفريقية وخارجها. وتعمل المنصة على ربط الشركات الأفريقية بالأسواق الإقليمية والدولية، وضمان تسليم البضائع بأمان وموثوقية وفي الوقت المحدد. وتوفر قارة أفريقيا فرصة فريدة للشركات الكبيرة والصغيرة حيث تضم أكثر من 50 دولة ويبلغ عدد سكانها 1.3 مليار نسمة.

نبذة عن “دي بي ورلد” 

تعد “دي بي ورلد” المزود الرائد للحلول اللوجستية الذكية المتكاملة والهادفة إلى تمكين التدفق التجاري حول العالم. وتغطي القائمة الشاملة لمنتجاتنا وخدماتنا جميع نقاط الربط لسلسلة التوريد المتكاملة بدءاً من المحطات البحرية والبرية، وصولاً إلى الخدمات البحرية والمجمعات الصناعية، إضافة إلى الحلول التجارية القائمة على التكنولوجيا.

ونقدم هذه الخدمات عبر شبكتنا العالمية المترابطة التي تضم 295 وحدةً تجاريةً في 78 بلداً عبر ست قارات، مما يعكس حضورنا البارز في كلٍّ من الأسواق ذات معدلات النمو المرتفعة والأسواق المتطورة على حدٍ سواء. وإننا نحرص في كل مواقع عملياتنا على دمج الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركة في أنشطتنا، ونسعى لتقديم مساهمة إيجابية للاقتصادات والمجتمعات التي نعمل ونعيش فيها.

إن فريق عملنا المتفاني والمتنوّع والمحترف الذي يضم أكثر من 97,600 موظفًا من 158 جنسية، ملتزم، بتقديم قيمة غير مسبوقة إلى عملائنا وشركائنا. وإننا نحقق هذا الهدف من خلال التركيز على بناء علاقات تعود بالنفع على جميع الأطراف مع الحكومات، وخطوط الشحن البحري، والتجار، وغيرهم من الأطراف المعنيين في سلسلة التوريد العالمية، وهي علاقات تستند إلى الثقة المتبادلة والشراكات طويلة الأمد.

نقوم باستشراف المستقبل وتوقع التغيير واستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية لتعزيز رؤيتنا الرقمية في إحداث التطوير الجذري في التجارة العالمية، من أجل توفير الحلول الأكثر ذكاءً وكفاءةً وابتكارًا، وضمان تحقيق أثر إيجابي ومستدام على الاقتصادات والمجتمعات، بل والعالم بأسره.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا