هوندا تونس تقدم طراز CR-V الهجين الجديد خلال النسخة الثامنة من مؤتمر طوكيو الدولي للتنمية الإفريقية

المرأة (هوندا تونس)  –  شاركت شركة السيارات اليابانية (JMC) ، الوكيل الرسمي لمصنع السيارات الياباني هوندا للسيارات الخفيفة ، في النسخة الثامنة من مؤتمر طوكيو الدولي للتنمية الإفريقية الذي عقد يومي 27 و 28 أوت 2022 ، في تونس.

لقد بذل مؤتمر طوكيو الدولي المعني بالتنمية الأفريقية، منذ إنشائه في عام 1993، جهودا هائلة لتطوير فرص ازدهار الاقتصادات الإفريقية وأهميتها لاستقرار المنطقة، بل وحتى في العالم.

راهنت تونس خلال هذا الحدث على تطوير تعاونها مع اليابان: تعاون قائم أساسا على الابتكار والتكنولوجيا وعلى تكريس استثمارات مباشرة جديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة

وبصفتها شريكة لهذا الحدث الهام، اغتنمت هوندا تونس الفرصة لتقديم نموذجها الهجين الجديد CR-V بحضور السيد تيتسورو يانو، رئيس المنظمة اليابانية للتنمية في أفريقيا (AFRECO)، والسيد كينجي نيشيمورا، رئيس شركة G Cube Co.، LTD، والدكتور كانجي إينوي، مدير المعهد و مخترع بالون إينوي،  الدكتور توموتاكا نارامورا، مدير مؤسسة الترويج العالمية للهندسة السريرية (CEGPF) والسيد هادي بن عباس، رئيس غرفة التجارة و الصناعة التونسية اليابانية (CCITJ).

هذه السيارة التي تمثل صنف معين من السيارات وتعيد الآن تعريف ما يمكن أن تكون عليه سيارة  الدفع الرباعي المدمجة (سيارة رياضية متعددة الاستخدامات): تفاعل وسلاسة وكفاءة. توفر مجموعة نقل الحركة الهجينة الذكية والمتقدمة للغاية تجربة قيادة سلسة.

تحتوي سيارة CR-V الهجينة على العديد من المميزات. وقد تم تصميم داخلها بطريقة لمضاعفة شعور التواصل بين السائق والسيارة. فتفاصيلها تعطي شعورا بالمساحة ،كما أنها معززة بمواد متباينة مع تشطيبات متقنة الصنع. تم وضع الضوابط لتكون بديهية  وبسيطة.

كجزء لا يتجزأ من  الهيكل الهجين لسيارة CR-V، يعزز هيكل هوندا المتقدم لهندسة التوافق (ACE™)  حماية الركاب وتجانسهم في حالة حدوث تصادم أمامي من خلال توزيع طاقة الاصطدام بشكل أكثر توازنا عبر مقدمة السيارة.

ليست هجينة فقط؟

قررت شركة JMC هوندا تونس تجهيز جميع سيارات CR-V الهجينة المستوردة بجناح هوندا سينسينغ الشهير:

هوندا سينسينغ هي جناح هوندا المخصص لتقنيات السلامة النشطة. هذه التقنيات قادرة على اكتشاف المخاطر المحتملة والاستجابة لها بسرعة وضمان السلامة المثلى الشاملة خلف مقود القيادة في سيارة هوندا لك ولعائلتك.

مع هوندا سينسينغ، يمكنك التمتع بتقنيات متقدمة لمساعدة السائق، مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي من هوندا، والتحذير من تغيير المسار، ومنع تغيير المسار، والكبح التلقائي مع نظام التحذير من الاصطدام الأمامي، بل و أكثر من ذلك. تشمل وظائف السلامة الأخرى من هوندا LaneWatch ومراقبة النقطة العمياء وسلسلة من التحسينات الهيكلية التي تجعل هوندا آمنة في جميع الحالات.

هدف هوندا سينسينغ هو تحسس المخاطر وتحذيرك. على سبيل المثال ، إذا اكتشفت هوندا أن سيارة أخرى تقوم بالكبح فجأة ،سوف تقوم بسماع إشارة تحذير. إذا لم تتفاعل ، فستطبق السيارة الفرامل تلقائيا نيابة عنك. إذا كنت على وشك الانحراف عن مسارك ، فسيتمكن النظام أيضا من تحذيرك وحتى إستعادة المسار تلقائيا.

تم تجهيز CRV الجديدة بمجموعة HONDA SENSING الكاملة بما في ذلك:

LKAS (نظام المساعدة في الحفاظ على المسار) ، نظام تثبيت السرعة المتكيف i-Adaptive ، RDM (نظام التخفيف من مغادرة الطريق) ، FCW (التحذير من الاصطدام الأمامي) ، LDW (التحذير من مغادرة المسار) ، CMBS (نظام الكبح لتخفيف الاصطدام) ، ISA (مساعد السرعة الذكي) ، نظام التعرف على إشارات المرور TSR ؛ LSF (متابعة السرعة المنخفضة) ، HBSS (نظام دعم الشعاع العالي) ، BSI :(معلومات النقطة العمياء ، RCTM (مراقبة حركة المرور الخلفية المتقاطعة)

مثل جميع سيارات هوندا ، فإن CR-V Hybride تتمتع بضمان لمدة 3 سنوات أو 100000 كم خلال الفترة الأولى.

في شركة السيارات اليابانية (JMC) هوندا تونس، يمثل CR-V الهجين أول نموذج يدشن استراتيجية جديدة قائمة على الانتقال نحو الكهرباء ومستقبل سوق السيارات التونسي والعالمي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا