Neo QLED 8K و The Freestyle منتجان جديدان لسامسونج يطرحان في السوق التونسية

المرأة (سامسونج) – أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رسميا عن إطلاق مجموعتها الجديدة من تلفزيونات سامسونج Neo QLED 8K بالإضافة إلى جهاز العرض الذكي المحمول The Freestyle في تونس. كلا المنتجين الجديدين متوفران الآن بجميع المحلات ونقاط بيع سامسونج المحليّة.

مع Neo QLED 8K، تقدّم سامسونج تقنية تلفزيونية جديدة للسوق التونسية تتجاوز الحدود وتثري المجموعة الواسعة المتاحة مع تعديلات استثنائية من حيث جودة الصورة والصوت والربط مع أجهزة أخرى.

Neo QLED 8K أكثر من مجرّد جهاز تلفاز

تنفتح مجموعة Neo QLED 8K من سامسونج على عصر جديد من الألوان والتباين. فهي توفر تجربة ثرية بفضل الذكاء الاصطناعي والميزات الجديدة وصورة أكثر واقعية.

ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة متكاملة بفضل روعة التفاصيل التي تقدمها 8K ومهما كانت جودة المحتوى الأصلي، وذلك بفضل معالج Quantum Neural 8K المزود بالذكاء الاصطناعي.

معالج قوي: سواء كنت بصدد تأمّل جمال الحركات البطيئة في فيلم أو متابعة منافسة رياضية، فإن معالج Samsung Neural Quantum 8K يأسر المشاهدين بفضل تقنية 8K، والتي توفر دقة 8K مهما كانت الدقة الأصليّة للمحتوى.

تباين وسطوع استثنائي: تعد MiniLEDs التي تزود Neo QLED 8K أصغر بـ 40 مرة من مصابيح LED العاديّة، مما يسمح بكثافة أعلى ويقدم تباينًا محسنًا بشكل كبير عند دمجه مع معالج العرض النقطي المتطور Neural Quantum 8K. ويعمل تعيين 14 بت الجديد على تحسين أداء التلفزيون بشكل أكبر، كما يعمل الفلتر المضاد للانعكاس على إزالة أي مصدر لإلهاء المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، يضمن Neo QLED 8K للمستخدمين، بغض النظر عن موقعهم، الحصول على صورة واضحة ودقيقة من جميع الزوايا وبزوايا رؤية واسعة.

تصميم حديث مع تصميم Infinity One الاستثنائي، ممّا يوفّر جهاز تلفاز فائق النحافة بسمك 15 مم، وغلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تجربة صوتية استثنائية مع تكنولوجيا OTS+ التي تضمن صوتا مذهلاً. وعلاوة على ذلك، من الممكن ربط التلفاز بمكبر الصوت من سامسونج والاستمتاع بالتقنية الصوتية Dolby Atmos لاسلكيا، وهي تقنية تعدّ الأولى من نوعها في السوق.

جهاز عرض The Freestyle: لتشارك أوقات سعيدة في كلّ مكان

يختلف جهاز العرض Freestyle عن أغلبية أجهزة عرض الفيديو الموجودة في السوق، حيث أنّه فريد من نوعه وسهل الاستعمال فهو منتج مناسب لهواة الترحال يمكن حمله واستخدامه داخل البيت وخارجه.

ويتميز جهاز العرض المحمول The Freestyle بحجمه الصغير، ممّا يتيح للحرفاء استخدامه في أي مكان وفي أي وقت بما يتناسب مع أنماط حياتهم ومتطلباتهم. كما يعمل الجهاز تلقائياً على ضبط مستوى ودرجة التركيز وزاوية العرض بمجرد لمس زر التشغيل، ما يوفر للمستخدمين عملية ضبط وإعداد سريعة وخالية من المتاعب. كما يتميز الجهاز بإمكانية الدوران حتى 180 درجة. إضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين بسهولة تغيير زاوية عرض المحتوى في أي مكان في المنزل، سواءً كان على الحائط أو السقف أو الأرضية أو حتى الطاولة.

ويعتبر Freestyle منتجًا متعدد الاستخدامات ومناسبا لجميع الهوايات. يمكنه الاتصال مباشرة بأي هاتف ذكي، لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو بحرية وفي جميع الظروف. كما أنه قادر على استعادة توازي الصورة حتى لا تكون مشوهة، أو لضبط معايرة الألوان وفقًا للخلفية التي تعرض الصورة عليها، أو ضبط تركيزها للحصول على صورة واضحة.

لمزيد من المعلومات، زيارة: https://news.samsung.com/global/

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا