OPPO تكشف عن أبرز ثلاث مباريات ملهمة في دوري أبطال أوروبا UEFA، حسب تصويت المعجبين

المرأة (OPPO) – كشفت OPPO في 29 سبتمبر 2022، عن أبرز ثلاث مباريات ملهمة في دوري أبطال أوروبا UEFA، وفقًا لتصويت المعجبين. وكانت المباريات الثلاثة الأكثر إلهاما الّتي اختارها المولعون بكرة القدم حول العالم كالتّالي: برشلونة ضدّ باريس سان جيرمان 6-1 (مباراة الإياب، الدور ثمن النهائيّ 2016-2017) ومباراة ميلان ضد ليفربول 3-3 (الدور النهائيّ، 2004-2005) ومباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد 4-3 (نصف النّهائي ذهاب، 2021-2022). وتهدف حملة “الألعاب الملهمة” Inspirational Games، التي تمّ إطلاقها في 5 سبتمبر 2022، إلى اكتشاف وإعادة إحياء أفضل المباريات البارزة والملهمة في تاريخ دوري أبطال أوروبا UEFA. وصوّت المشجّعون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكتين وآسيا خلال فترة التّصويت التي استمرت ثلاثة أسابيع على أفضل ثلاث مباريات من قائمة مختصرة تشمل 50 مباراة.

وتعكس حملة “الألعاب الملهمة” لدى OPPO شعار العلامة الجديد “الإلهام إلى الأمام”Inspiration Ahead وهي أحدث حملة دوليّة مرتبطة بالرّياضة. فقد بدأت OPPO أولى خطواتها في عالم الرّياضة بتوقيع شراكة مع نادي برشلونة سنة 2015، تبعتها شراكة مع AC Milan، إلى جانب كونها إحدى رعاة بطولات التنس “ويمبلدون” و “رولان جاروس” منذ سنين. وخلال السنة الحاليّة، أعلنت OPPO عن شراكة جديدة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA كجزء من التزامها بتكثيف تواصلها مع المستخدمين وعشّاق الرياضة في جميع أنحاء العالم. وتعمل OPPO عن كثب مع UEFA لتسليط الأضواء على اللّحظات الملهمة لدوري أبطال أوروبا داخل وخارج الملاعب، مما يساعد المشجّعين على متابعة وتقاسم وتخليد أبرز اللّحظات الكرويّة طوال موسمي 2022-2023 و 2023-2024.+6

وبمناسبة انطلاق موسم دوري أبطال أوروبا 2022-2023، أطلقت OPPO حملة “الألعاب الملهمة”، داعيةً عشّاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم للتّصويت لأكثر المباريات إلهاما في تاريخ هذه البطولة منذ 67 عاما. وتمّ التصويت على المباريات الثلاثة التالية كأبرز المباريات الملهمة والتاريخيّة في دوري أبطال أوروبا :

  • برشلونة ضدّ باريس سان جيرمان 6-1 (مباراة الإياب، الدور ثمن النهائيّ 2016-2017) فبعد مباراة ذهاب خسرتها برشلونة بنتيجة 4 مقابل صفر تمكنت في مباراة الإياب من الفوز بنتيجة تاريخية 6 مقابل 1 أمام فريق باريس سان جيرمان.
  • ميلان ضد ليفربول 3-3 (الدور النهائيّ، 2004-2005) حيث تمكن فريق ليفربول من تسجيل 3 أهداف متتالية في 6 دقائق لتعديل النتيجة بالشوط الثاني ثمّ الفوز بالركلات الترجيحية 3-2.
  • مانشستر سيتي ضد ريال مدريد 4-3 (نصف النّهائي ذهاب، 2021-2022). وفي هذه المباراة، سجل اثنان من أفضل الأندية في العالم 7 أهداف مذهلة في مباراة مثيرة وصعبة للغاية شهدت في الأخير فوز مانشستر سيتي.

وبصفتها شريكا مستشهرا في دوري أبطال أوروبا UEFA، تأمل OPPO أن يؤدّي التّعاون بين الطرفين إلى تكثيف التّواصل مع عشاق الرّياضة في العالم وإضفاء مزيد من الحماس والشغف لدى كافّة المستخدمين لمنتوجاتها والمتابعين وذلك بفضل أجهزة تكنولوجيّة وتقنيات متطوّرة من OPPO، نذكر من بينها سلسلة Find X و Reno للهواتف المحمولة مع نظام NPU المتطوّر للتّصوير MariSilicon X ومجموعة من منتوجات انترنيت الأشياء الجديدة، مثل سمّاعات OPPO اللاسلكيّة والسّاعات الذكيّة.

وتستمر حملة “الألعاب الملهمة” في إضفاء مزيد من الشغف على مباريات دوري أبطال أوروبا UEFA إلى حدود 10 أكتوبر 2022 من خلال البحث عن “شهود نجوم” star witnesses، بهدف نشر ومشاركة ذكرياتهم الخاصّة في المباريات الثلاثة البارزة التي تمّ التصويت عليها. للانضمام إلى حملة OPPO أو معرفة المزيد، يمكن الضّغط على هذا الرابط هنا.

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا