يعلن عن استعداداته لبطولة كأس العالم QNB 2022 ™FIFA قطر

المرأة (QNB) – أعلن QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن أهم الفعاليات و الخدمات والمنتجات الرقمية التي تم تجهيزها لتقام في تونس خلال فترة بطولة كأس العالمFIFA  قطر 2022™.

تأتي هذه المبادرات والفعاليات في إطار حرص البنك على تقديم تجربة مصرفية فريدة لعملائه من عشاق كرة القدم، و منها تزيين  واجهات فروع البنك الداخلية والخارجية بتصميم خاص لكأس العالم FIFA  ™،  كما سيتم منح باقات مميزة تشمل تذاكر سفر إلى دولة قطر مع الإقامة لمدة 8 أيام وتذاكر لحضور مباريات فريق منتخب تونس، بالإضافة الى عدة أنشطة مخصصة لموظفي QNB.

 كما أطلق البنك بطاقة QNB Visa Gold بتصميم كأس العالم FIFA 2022™ حيث يعتبر  QNBأول بنك  يصدر بطاقات بشعار كأس العالم  بهدف تزويد العملاء بتجربة تتواكب مع أكبر حدث كروي في العالم، كما سيتم تنظيم  فعاليات بمناسبة البطولة   في مول سوسة (Mall of Sousse) و مجموعة من  الألعاب  الالكترونية  على صفحات التواصل الاجتماعي في انستقرام و فيسبوك.

QNB تونس تتواجد في 13 ولاية عبر 34 فرعا، منها مكتبان للحرفاء الأوائل بشارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة الزياتين ، و3 مراكز أعمال موجهة للشركات في تونس وحمام سوسة، و4 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج ومكتب في مطار جربة).

وتتواجد مجموعة QNB، التي تفخر بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، في أكثر من 30 بلداً وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها.

ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27,000 موظف في أكثر من 1,000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن  4,700 جهاز.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا