هواوي تستعد لإطلاق هاتفها الذكي الجديد في تونس – HUAWEI nova Y90

المرأة (هواوي) – إنه عام 2022، والناس لديهم توقعات عالية بشأن هواتفهم الذكية. لم يعد الناس يستخدمون هواتفهم فقط لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل وتصفح الإنترنت أو منصات وسائل التواصل الاجتماعي. يتوقع الكثير من الناس، وخاصةً المستخدمين الشباب، أن تفعل هواتفهم أكثر من ذلك بكثير. يستخدم جزء كبير منهم أيضًا هواتفهم ككاميرا أساسية في حياتهم اليومية. والأهم من ذلك هو أنهم بحاجة إلى شاشة كبيرة ورائعة. ولكن حتى هذا ليس نهاية الأمر. يجب أن يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة يمكن شحنها بسرعة دون إضاعة الوقت. قد يبدو هذا كثيرًا لطلبه في الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية، أليس كذلك؟ حسنًا، فاجأت هواوي الجميع بإطلاق النجم القوي بشاشة ضخمة، هاتف HUAWEI nova Y90.

يتوفر هاتف HUAWEI nova Y90 باللون الأخضر Emerald Green و الأسود Midnight Black والأزرق Crystal Blue. وسيكون متوفرا في السوق التونسية بدءاً من الأربعاء 13 أكتوبر  2022 على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي وتجار التجزئة المعتمدين. يتمتع الحرفاء بداية من الموعد المذكور سابقا بعرض محدود عند اقتناء الهاتف من خلال الحصول على سماعات هواوي و علبة هدايا مع تمديد فترةالضمان 90 يوما إضافيا و التمتع بخدمات HUAWEI Music مدّة 90 يوما و 500 فيديو مجانا من خدمة HUAWEI Video إلى جانب 50 جيغابايت من التخزين السحابي طيلة شهرين مع خدمة HUAWEI Mobile Cloud.

شاشة كاملة العرض لمشاهدة بلا حدود

أصبحت شاشات الهواتف الذكية أكبر وأكبر لسبب. مع شاشة أكبر، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو ولُعب الألعاب والكتابة مع عدد أقل من الأخطاء المطبعية. يأتي هاتف HUAWEI nova Y90 الجديد مزودًا بشاشة عرض كاملة خالية من الحواف مذهلة وواسعة مقاس 6.7 بوصة من هواوي – HUAWEI Edgeless FullView Display[1] تتيح لك عرض كل شيء بشكل أكبر وأفضل. تصميم الشاشة نفسها أنيق وكلاسيكي: جوانب مسطحة، وشق أصغر، وحواف ضيقة للغاية بقياس 1.05 مم[2] فقط. إلى جانب نسبة الشاشة إلى الجسم العالية التي تبلغ 94٪، يمنحك الجهاز تجربة بصرية أكثر ثراءً وغامرة.

تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي –HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط

ميزة أخرى مذهلة في هاتف HUAWEI nova Y90 هي تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي -HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط. يمكنك شحن الهاتف بنسبة 50٪ في 30 دقيقة فقط. يتيح لك توصيل الهاتف الذكي لمدة 10 دقائق فقط الاستمتاع بما يصل إلى 6.7 ساعة من التحدث على الهاتف، و3 ساعات من مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وحتى 19.9 ساعة من الاستماع إلى الموسيقى.

تمتع بالطاقة مع عمر بطارية طويل الأمد

يمكنك الاستمتاع ببطارية تدوم طويلاً منقطعة النظير مع بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة[3]. بمعنى آخر، ما عليك سوى الاسترخاء والاستمتاع بأحدث ألعابك، مع العلم أن هاتفك لن ينفد من الطاقة أثناء اللعب.

الكثير من مساحة التخزين

بفضل سعة التخزين الكبيرة التي تبلغ 128 جيجابايت في هاتف HUAWEI nova Y90، فإن تخزين الملفات الكبيرة على هاتفك الذكي يعد عملية سهلة. يمكنك بسهولة تخزين ما يصل إلى 170 حلقة من مسلسل درامي[4]، و 12000 أغنية عالية الجودة[5]، وأكثر من 60 فيلمًا عالي الدقة[6] على هاتف HUAWEI nova Y90. مع سعة تخزين داخلية أكبر، لن يمثل مسح ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف مشكلة بالنسبة لك.

تصوير مبتكر بكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي

يحتوي هاتف HUAWEI nova Y90 على نظام كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي. بمساعدة وضع الدقة العالية، ستحتفظ الصور الملتقطة بكاميرا 50 ميجابكسل[7] التي تم اقتصاصها أو تكبيرها بجودة صورها الواضحة والطبيعية. من نغمات بتلات الزهور الغنية التي تشبه الجواهر إلى قطرات الندى في الصباح على أوراق الشجر، سيحرص هاتف HUAWEI nova Y90 على الحفاظ على تجاربك في العالم وجماله بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، ستساعدك كاميرا العمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل على التقاط العالم من منظور فريد لزيادة إبداعك في التصوير.

باختصار يعتبر هاتف HUAWEI nova Y90 هاتفًا ذكيًا مصممًا جيدًا يأتي أيضًا بميزات ووظائف رائعة. من التجربة البصرية المذهلة لشاشة العرض الكاملة بدون حواف من هواوي – HUAWEI Edgeless FullView Display مقاس 6.7 بوصة إلى تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط وعمر البطارية الطويل للغاية، يحتوي هاتف HUAWEI nova Y90 على كل شيء.

[1] مع تصميم الزوايا الدائرية على الشاشة، يبلغ الطول القطري للشاشة 6.7 بوصة عند القياس وفقًا للمستطيل القياسي (تكون مساحة العرض الفعلية أصغر قليلاً). تأتي البيانات من معامل هواوي. يعد عرض FullView مفهومًا شائعًا في الصناعة، وعادة ما يشير إلى شاشة ذات حواف ضيقة ونسبة عالية من الشاشة إلى الجسم.

[2] يشير الإطار الضيق للغاية 1.05 مم إلى عرض الإطارين الأسودين الأيمن والأيسر. تأتي البيانات من معامل هواوي، يرجى الرجوع إلى المنتج الفعلي.

[3] 5000 مللي أمبير هي القيمة النموذجية ، والسعة المقدرة للبطارية هي 4900 مللي أمبير في الساعة. البطارية مدمجة ولا يمكن إزالتها.

[4] حوالي 650 ميغا بايت لكل حلقة.

[5] حوالي 10 ميغا بايت لكل أغنية.

[6] حوالي 1.5 جيجا بايت لكل فيلم.

[7] يبلغ الحد الأقصى لإخراج الكاميرا الخلفية الرئيسية 50 ميجابكسل ولا يمكن تحقيقه إلا في وضع الدقة العالية. يجب أن تسود تأثيرات المخرجات الفعلية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا