“تونس تعيش” أكتوبر الوردي، المبادرة الجديدة للمسؤولية الاجتماعية للشركات من Ooredoo تونس

المرأة (تونس تعيش) – أصبح شهر أكتوبر هو التاريخ الذي لا يُفوّت لإطلاق حملة واسعة النطاق لمكافحة سرطان الثدي في جميع أنحاء العالم. هذه الحملة هي فرصة لتسليط الضوء على النساء اللواتي يكافحن هذا المرض، وقبل كل شيء، لرفع مستوى الوعي بين السكان قدر الإمكان من خلال إعلامهم من خلال عدة قنوات.

في إطار استمرارية استراتيجيتها وقيمتها الخيرية، كرست Ooredoo تونس في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات “تونس تعيش” حملة كاملة للوعية بهذا المرض.

من خلال هذا الحدث، تجسد Ooredoo تونس التزامها تجاه المجتمع التونسي وتطلق هذه المرة حملة توعية حول الكشف المبكر عن سرطان الثدي وجمع التبرعات لصالح الجمعية التونسية لمساعدة مرضى سرطان الثدي (ATMCS).

سيكون هذا الحدث أيضًا فرصة لمشتركي Ooredoo للمشاركة في قضية نبيلة، مع الاستمتاع بالمفاجآت والهدايا.

تشجيعا منها للرقمنة، تمكن Ooredoo جميع مشتركيها الذين يجرون المعاملات عبر منصات الويب الخاصة بها خلال الفترة من 06/10 إلى 31/10، بالدخول تلقائيًا في السحب والفوز بهدية من قائمة منتجات نوكيا.

سيتم التبرع بنسبة من إجمالي المعاملات التي تمت لصالح الجمعية التونسية لمساعدة مرضى سرطان الثدي (ATMCS)  للمساهمة في مكافحة هذا المرض.

سيسمح جمع التبرعات خلال هذه الحملة بمتابعة أفضل للأشخاص المصابين بهذا المرض. وإدراكًا لدورها المدني، لن تدخر Ooredoo تونس أي جهد لدعم أي قضية يمكن أن تضمن الحق في الصحة للجميع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا