(بالصور) أسبوع الموضة في ميلانو ربيع وصيف 2023 Best Of Milan Fashion Week SS2023

المرأة (أسبوع الموضة في ميلانو) – بعد نيويورك ولندن، وصلنا إلى مدينة ميلانو الساحرة، التي وعلى الرغم من الأجواء الخريفية المسيطرة، أشرقت بابتكارات صيفية رائعة من توقيع الدور الإيطالية العريقة.

من هناك، رصدت مجلة ‘سيدتي’ أهم الصيحات العالمية التي استوقفتنا، حيث أنّ بعضها أتى امتداداً لموسم الخريف الحالي، في حين ظهر بعضها الآخر للمرة الأولى بعد غياب سنوات عن الساحة. اليك الصيحات، واختاري منها ما يليق بك لربيع وصيف 2023.

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

Long Dresses

 

في الصيف المقبل، ركّزي على الفساتين الطويلة ذات القصات المتنوعة، التي ستعكس أسلوباً بوهيمياً عليك، وستمنحك راحة وحرية أينما تنقلت. اختاريها بمختلف الألوان والأشكال ولا تتردّدي.

Arabian Way

القصّات ذات الأسلوب الشرقي المستوحاة من العباءة والقفاطين، كان لها حضور قوي على المنصات الإيطالية. هذه الصيحة باتت تنتشر بشكل كبير في الأرجاء العالمية وبلمسات عربية جميلة.

Denim Style

 

الجينز هو الصيحة الطاغية على صعيد العالم كلّه، ومن دون منازع. لذا اعتمديه بقصاته الصيفية المختلفة التي برزت على منصات ميلانو.

Summer Blooms

تعكس موضة التصاميم المنقشة بالورود أنوثة لا متناهية على المرأة التي ترتديها. وهي أتت في عروض ميلانو بأسلوب ناعم جداً بعيد عن المبالغة.

Hot Fringes

 

بعد غياب لسنوات عديدة، وظهورها بشكل خجول خلال السنوات الماضية، عادت موضة الشراريب إلى الواجهة بشكل جميل ومميز، عاكسةً جرأةً لا مثيل لها على من ترتديها.

Fun Stripes

تعكس موضة التقليمات أسلوباً حيوياً على الأزياء، وقد أتت هذا الموسم بألوان كلاسيكية، كالأبيض والأسود، وبلوحة ملونة صيفية، كالأصفر والأحمر والأخضر وغيرها…

Vivid Blue

 

اللون الأزرق النيلي فرض نفسه على منصات عروض الأزياء العالمية والإيطالية هذا الموسم، عاكساً حيوية وإشراقة على إطلالات العارضات.

Nude Palette

لوحة الألوان المحايدة تشكل استمراراً لمواسم عديدة سابقة، وهي تعكس أجواء من الهدوء في ظل ألوان الصيف الصاخبة والقوية. إنها تليق بسمرتك الصيفية.

Military Khaki

تخيّلي نفسك ببشرة مسمرّة بشمس الصيف، مع أزياء بلون الكاكي، ستكونين حتماً محط أنظار الجميع في الصيف المقبل. لذا اعتمدي هذا اللون، لأنه من أقوى الصيحات في الصيف القادم.

Orange Vibes

لتكن إطلالتك مشرقة باللون البرتقالي، الذي انتشر بقوة في مختلف أسابيع الموضة العالمية، هو واللون الأصفر، وامنحي نفسك لوكاً جريئاً بأسلوب ملفت للنظر.

(سيدتي)

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا