تنسيقات فساتين خريف 2022 مع الأكسسوارات

المرأة (فساتين خريف 2022) – جددي خزانتك في الموسم الجديد وأقتني أجمل الفساتين النهارية من مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2022،

فساتين بأكمام على الموضة

أبتكرت دور الأزياء العالمية باقة من الفساتين المصممة بأكمام مميزة حيث حضرت الأكمام المنتفخة Puffy Sleeves وأكمام الجرس Bell Sleeves، تألقت عارضة ماركة Cecilie Bahnsen بفستان أبيض طويل A Line تميز بأكمامه القصيرة المنتفخة، نسقيه مع حذاء مدبب ملون وحقيبة من نفس اللون.
أحببنا الفساتين المزخرفة التي حملت توقيع ماركة زيمرمان Zimmermann لا سيما الفستان الطويل منتفخ الأكمام والمميز بالأكتاف البارزة، نسقيه على غرار العارضة مع بوت طويل بنفس الطبعة والألوان أو مع بوت جملي طويل.
من نفس المجموعة أعجبنا الفستان المطبع القصير المصمم بأكمام الجرس الواسعة والمنسق مع جوارب طويلة من نفس طبعة الفستان وصندال أحمر بكعب عالي.

فساتين مطبعة موضة 2022

برعت دور الأزياء العالمية في تزيين فساتين خريف 2022 بأجمل الطبعات، قدمت ماركة Jordan Dalah فستان أبيض قصير منقط مصمم على طراز المعطف ومميز بأكمامه المنتفخة الضخمة ومنسق مع جوارب دانتيل سوداء طويلة وصندال أسود.
ظهرت عارضة ماركة Iro بفستان قصير غير متماثل الحواف مزين بطبعة جلد النمر ومنسق مع بوت أسود طويل.
أعجبنا أيضًا الفستان البرغندي الطويل المطبع باللون الزهري من توقيع ماركة Johanna Ortiz والمنسق مع حذاء مدبب باللون الذهبي.

فساتين سادة لخريف 2022

لم تخلو مجموعات خريف 2022 من الفساتين الملونة السادة، أدرجت ماركة هيرميس Hermes فستان أزرق فاتح قصير مشقوق على الجانب ومنسق مع بوت أبيض.
قدمت ماركة جل ساندر Jil Sander فستان قصير أصفر فاتح مصمم على طراز القميص ومنسق مع حزام رفيع وبوت قصير باللون الأسود وحقيبة صفراء.

فساتين خريفية A Line

ظهرت عارضة ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria بفستان A Line أزرق فاتح مزين بتطريزات ناعمة وحذاء من نفس لون الفستان مزين بكعب عالي عريض ذهبي.
تألقت عارضات ماركة ليلا روز Lela Rose بفساتين ميدي مطبعة بوردة عباد الشمس منسقه مع بوت أسود طويل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا