نجلاء بخصوص ‘سكرلي البرنامج’: “مانيش بش نحكي في مواضيع ما نفهمش فيها”

المرأة (نجلاء التونسية) – تحدّثت الفنانة الاستعراضية نجلاء التونسيّة عن تجربتها ككرونيكوز في برنامج علاء الشابي الذي يحمل عنوان ‘سكرلي البرنامج’.

وأوضحت في تصريح لموزاييك، اليوم السبت 8 أكتوبر 2022، أنّها اختارت أن تخوض هذه التجربة التي تتطلب حضورا والتزاما لأنه سيقدّم لها الإضافة، مضيفة “أنا فنانة وامرأة وأمّ وانجم نحكي في مواضيع تمسّ فئة من المجتمع”.

وتابعت نجلاء التونسية “أنا مانيش بش نحكي في مواضيع ما نفهمش فيها”، قائلة “وجودي في البرنامج مخصّص لتوعية النساء خاصّة أنهن يصدقن كلامي ومواقفي فأنا أشجع النساء على المثابرة والعمل والتمسك بأحلامهن واقناعهن ان زمن فتى الاحلام انتهى”.

وتطرّقت نجلاء، إلى الجدل الكبير الذي أثارته الحلقة الأولى من برنامج ‘سكرلي البرنامج’، مؤكّدة أنّه تم إعدادها بسرعة بسبب ضغط الوقت لهذا لم يتمكنوا من تمرير أيّ فقرة.

وأضافت نجلاء التونسية “مهاجمة البرنامج واتهامه بعدم الجدية حكم متسرّع.. كما أنّ حضور ‘عمّ الهادي’ لن يكون دائما بل هو ضيف الحلقة الأولى فقط لأنّه صاحب الكلمة المشهور ‘سكرلي البرنامج’ وهو رجل عفوّي ويتحدث ببساطة”.

وكشفت أنّ فقرتها ستكون تحت عنوان “قول نجلاء قالتها” ستتحدث فيها عن مواضيع مختلفة تهمّ النساء.

وفي سياق متّصل، بينت نجلاء التونسية أنّها غادرت سابقا برنامج فيصل الحضيري لان وقت التصوير كان طويلا وبحكم التزاماتها العائلية لم تتمكّن من مواصلة التجربة ”لكنّني ملتزمة بالتصوير مع علاء الشابي لأنّ مدّة التصوير قصيرة وأشعر بالراحة مع الفريق المعدّ”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا