هيونداي تونس تتوج للمرة الأولى بمناسبة المؤتمر الإقليمي لشركاء هيونداي “أفريقيا والشرق الأوسط” 2022

المرأة (هيونداي تونس) – عقد المؤتمر الإقليمي لشركة هيونداي موتور، الشركة الرائدة في مجال السيارات الكورية الجنوبية، يومي 26 و27 سبتمبر 2022 في مراكش، بإجمالي حوالي 200 مشارك من حوالي خمسين دولة شاركت في هذا الحدث.

يعزز هذا المؤتمر السنوي العلاقات والرؤى الإقليمية المستقبلية للعلامة التجارية. كما أنها فرصة لتبادل الموزعين تجاربهم المختلفة، وعرض الاستراتيجيات المنفذة في كل منطقة، ومشاركة نجاحات الوكلاء في بلدانهم المختلفة ومكافأة أفضل أداء بين الشركاء.

وفي هذا السياق، حصلت هيونداي تونس، الرائدة في مبيعات السيارات الخفيفة في نهاية سبتمبر 2022، على جائزة أفضل موزع إقليمي لأول مرة عن نشاطها التسويقي.

وصرح السيد مهدي محجوب المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور “ليس من قبيل الصدفة أن تتوج هيونداي تونس بمثل هذا اللقب. هذا تقدير كبير جدا وأفضل هدية جدا لسنتنا العاشرة وهذا نعتبره مكافأة جهودنا في الوقت الذي نبذل فيه كل خبرتنا وجهودنا لنكون أفضل موزع في تونس من حيث التسويق وارضاء الحرفاء. إن امتنان حرفائنا المتزايد بعلامة هيونداي التجارية والمشاركة التدريجية لشركائنا قد جعلا عام 2022 ناجحا، ليس فقط على المستوى الوطني ولكن أيضا على المستوى الإقليمي أيضا”.

تواصل ألفا هيونداي موتور، الموزع الرسمي لشركة السيارات الكورية الجنوبية والرائدة في مبيعات السيارات الخفيفة في نهاية سبتمبر 2022، التزامها بجودة منتجاتها وخدماتها، وكل هذه التتويجات تؤكد التزامها تجاه حرفائها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا