”أولى إنرجي تونس” وقطب الصّناعة الغذائيّة لمجمع الأمان يمضيان اتفاقيّة شراكة ويدشّنان أول فضاء BARISTA’S بمحطة الخدمات المنار

المرأة (أولى إنرجي تونس) – تمّ مؤخّرا توقيع اتفاقيّة شراكة بين ”أولى إنرجي تونس” وقطب الصّناعة الغذائيّة لمجمع الأمان Amen Group بهدف إنشاء فضاءات خاصّة للمأكولات والمشروبات السريعة تحت علامة BARISTA’S في خمس محطّات خدمات بالعاصمة والولايات الكبرى. وافتتح بالفعل أوّل فضاء BARISTA’S بمحطة خدمات ”أولى إنرجي” بمنطقة المنار بتونس العاصمة.

وتمّ توقيع اتفاقية الشّراكة بحضور مسؤولي وإطارات الشّركتين، من قبل السّيد عبد الحقّ محمّد الخبلاشي، مدير عامّ ”أولى إنرجي تونس” مرفوقا بالسّيد مهدي فتح الله، مدير شبكة محطات الخدمات والسّيد نبيل بن يدّر، رئيس مدير عامّ قطب الصّناعة الغذائيّة بمجمع الأمان مرفوقا بالسّيد إلياس درويش، مدير عام مساعد بالقطب ومدير عامّ شركة General Food and Beverage.

وصرّح السّيد عبد الحقّ محمّد الخبلاشي، مدير عام ”أولى إنرجي تونس” قائلا: “إنّ هذه الشّراكة مع إحدى أبرز المجموعات التونسيّة نشاطا حاليّا تعكس رغبتنا في بناء جسور تعاون من أجل تطوير فضاءات ترفيهيّة خاصّة بمحطات الخدمات واعتماد تصوّرات مبتكرة لخدمة حرفائنا وإسعادهم” مضيفا “تغطّي شبكتنا حاليّا كافّة المناطق والجهات التونسيّة وهي تتوسّع شيئا فشيئا وتبتكر خدمات جديدة واستثنائيّة بالتّعاون مع عدّة شركات وعلامات. إنّنا نطوّر فضاءات مختلفة تلبّي رغبات حرفائنا وسائقي السّيارات وتوفّر لهم ولعائلاتهم الاستراحة اللاّزمة”.

من جهته، قال السّيد نبيل بن يدّر، رئيس قطب الصّناعة الغذائيّة بمجمع الأمان “إننّا نطوّر تصوّرات جديدة للاسترخاء العائليّ والأكلة السّريعة والمشروبات تجذب الكبار والصّغار، على غرار فضاءات BARISTA’S، وذلك بفضل جودة خدماتنا ومنتوجاتنا المبتكرة التي تجمع بين الأصالة والحداثة. ونشكر ”أولى إنرجي تونس” على هذا التّعاون المثمر والثّقة من أجل إنشاء هذه الفضاءات في العديد من محطات الخدمات لشبكتها لأوّل مرّة في تونس”.

افتتاح أوّل فضاء BARISTA’S بمحطة خدمات ”أولى إنرجي” المنار

وتمّ في أواخر شهر سبتمبر 2022 افتتاح أوّل فضاء BARISTA’S بمحطّة خدمات المنار التّابعة لشبكة ”أولى إنرجي تونس” تبعا للشّراكة المبرمة مع قطب الصّناعة الغذائيّة لمجمع الأمان. ويقدّم هذا الفضاء المعاصر خدمات متعدّدة ومشروبات ساخنة وباردة ومرطّبات ووجبات سريعة ومثلّجات لذيذة.

وسيمتدّ هذا التّعاون بين الشّركتين في الأشهر القادمة لتعميم هذه الفضاءات في أربع محطّات خدمات استراتيجيّة أخرى في بنزرت وتونس وصفاقس ونابل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا