الشبكة السحابية الذكية من Huawei تعمل على ترقية القدرات في ثلاثة سيناريوهات بناءً على التقنيات المبتكرة

المرأة (الشبكة السحابية الذكية من Huawei) – خلال HUAWEI CONNECT 2022 Dubai، كشفت Huawei عن القدرات المتطورة لحلول الشبكات السحابية الذكية في قمة “الشبكات السحابية الذكية، إطلاق العنان للإنتاجية الرقمية”. يتم توفير هذه القدرات، التي تركز على ثلاثة سيناريوهات رئيسية – CloudFabric 3.0 و CloudCampus 3.0 و CloudWAN 3.0 – لتلبية اتجاهات تطوير الشبكة. أصدرت Huawei أيضًا الورقة البيضاء لشبكة القيادة المستقلة L3.5 الخاصة بمركز البيانات، جنبًا إلى جنب مع قسم IEEE – UAE والعملاء الرواد، للمساهمة في صناعة اتصالات البيانات المزدهرة وإطلاق العنان للإنتاجية الرقمية.

وتؤدي التغيرات في الأعمال التجارية للمؤسسات إلى تطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمؤسسات، وتشكل شبكات الملكية الفكرية — التي تعمل كجسر بين تكنولوجيا المعلومات ومكافحة الإرهاب وتغطي جميع إجراءات الإنتاج والمكاتب للمؤسسات – أساس الاتصال للتحول الرقمي للصناعة. لم تكن الشبكات أكثر أهمية مما هي عليه اليوم.

ألقى دانيال تانغ، المدير الفني لشركة Huawei Data Communication Product Line، الضوء على كيفية الاستجابة لاتجاهات التنمية المستقبلية ومعالجة تحديات الشبكة. وفقًا لدانيال تانغ، تواصل Huawei ابتكار تقنيات اتصالات البيانات في مجالات مثل Wi-Fi 7 و 400GE و IPv6 المحسنة والتآزر متعدد السحابة وشبكة القيادة المستقلة والأمن في كل مكان. مع هذه التقنيات المبتكرة، طورت Huawei قدراتها في ثلاثة سيناريوهات: CloudFabric 3.0 و CloudCampus 3.0 و CloudWAN 3.0.

  • الإصدار الثالث من كلاود فابرك (CloudFabric 3.0)

يوفر Huawei CloudFabric 3.0 قدرات ذكية لدورة حياة كاملة لشبكات متعددة السحابة ومتعددة البائعين تعتمد على تقنية L3.5 ADN. تشمل الميزات البارزة الإدارة والتحكم الموحدين، والتنسيق والتعاون المرنين، والمحاكاة والتحقق، والتنبؤ بالمخاطر، والتشغيل والصيانة الموحدة للتطبيقات والشبكات. بالإضافة إلى ذلك، يسهل هذا الحل الاتصال السهل مع أنظمة إدارة تكنولوجيا المعلومات للعملاء لتحقيق الأتمتة من البداية إلى النهاية. وتشمل النتائج الرئيسية سهولة النشر وسهولة التشغيل والصيانة وسهولة التطور.

 من خلال الاستفادة من تقنيات ADN و Ethernet فائقة التقارب من Huawei، تقوم Ankabut ببناء أول مركز حوسبة فائقة HPC في العالم مع Ethernet و InfiniBand.

في القمة، أصدرت Huawei، مع قسم IEEE – UAE، في Ankabut في الإمارات العربية المتحدة، و CBK في الكويت، الورقة البيضاء لمركز البيانات L3.5 ذاتية القيادة.

  • الإصدار الثالث من كلاود كامبس (CloudCampus 3.0)

قامت Huawei بترقية عروض CloudCampus 3.0 الخاصة بها من خلال الكشف عن مجموعة من المنتجات الرائدة، بما في ذلك أول محرك هوائي من فئة الشركات Wi-Fi 7 AP AirEngine 8771- X 1 T، والجيل التالي من المفتاح الأساسي الرئيسي CloudEngine S16700، وبوابة المؤسسة فائقة التقارب 4 في 1 NetEngine AR5710.

تساعد Huawei CloudCampus 3.0 الشركات على تبسيط شبكات حرمها الجامعي من أربعة جوانب: الوصول، والهندسة المعمارية، والفرع، والعمليات والصيانة (O&M).

  • الإصدار الثالث من كلاود وان (CloudWAN 3.0)

في مجال WAN، تواصل Huawei ابتكار تقنيات مثل SRv6، وتقطيع FlexE، وقياس IFIT القائم على التطبيق، وتعتمد جميع هذه التقنيات على IPv6 المحسنة. قامت Huawei بزيادة ترقية عروض CloudWAN 3.0 الخاصة بها لتحقيق الاتصال المرن والخبرة الحتمية والتشغيل والصيانة المرنة وأطلقت جهاز توجيه تجميع متعدد الخدمات فائق الكثافة — NetEngine 8000 F 8 — لتحسين الإنتاجية الرقمية مع الاتصال المرن.

بمساعدة Huawei، نجحت مقاطعة Gauteng في نشر أول شبكة خاصة 100GE في جنوب إفريقيا — GBN.

العالم الرقمي المستقبلي مليء بالشكوك. كما يقول المثل، “إذا كنت تريد أن تذهب بسرعة، اذهب بمفردك. إذا كنت تريد أن تذهب بعيدًا، فلنذهب معًا.” وإدراكًا لذلك، تدعو Huawei بقوة إلى الشراكات وستواصل التعاون والابتكار مع المزيد من العملاء والشركاء في مجال نقل البيانات. أبرز فنسنت ليو، رئيس قسم التسويق والحلول لشبكة المشاريع العالمية في Huawei، أن Huawei قد أنشأت العديد من مختبرات الابتكار المشتركة الإقليمية و OpenLabs. من خلال هذه المختبرات، تستعد Huawei جيدًا للابتكار بشكل مشترك مع العملاء من قطاعات مثل الخدمة العامة والنفط والغاز والطاقة الكهربائية والتمويل والتعليم ومزود خدمة الإنترنت. وتؤتي هذه الجهود المتضافرة ثمارها في العديد من سيناريوهات التطبيقات ذات القيمة العالية وتحقق نتائج ملحوظة. حتى الآن، قامت Huawei بالفعل بتدريب واعتماد 188000 مهندس اتصالات بيانات، مما يوفر مجموعة كبيرة من مواهب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للتحول الرقمي عبر الصناعات.

 الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1921355/image_986294_38236382.jpg 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا