الغولف-دورة الصداقة التونسية الأوروبية: تونس تحرز اللقب

المرأة (دورة الصداقة التونسية الأوروبية) – أفرزت الدورة الثانية للصداقة التونسية الأوروبية للغولف التي نظمتها جمعية الغولف بالحمامات آخر الأسبوع المنقضي بملعب غولف سيتروس بالحمامات تتويج الفريق التونسي الفائز بهذه الدورة بنتيجة 22,5 مقابل 21,5.

وعلى غرار الدورة الأولى التي أقيمت في بداية الموسم الرياضي الفارط شهدت منافسات هذه الدورة الثانية تنافسا كبيرا بين تشكيلتي الفريقين الأوروبي والتونسي بحكم تقارب موازين القوى بين الطرفين. وتقدم الفريق التونسي بفارق نقطة واحدة عقب منافسات اليوم الأول 11,5 نقطة مقابل 10,5 , وهو نفس الفارق الذي انتهى عليه لليوم الثاني والأخيرة للدورة. وبذلك احتفظ الفريق التونسي بلقب هذه الدورة الذي كان أحرزه في السنة الفارطة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق الأوروبي المتألف من 44 لاعبا ولاعبة بقيادة الفرنسي بيار ديبروي ضم لاعبين  من عديد الجنسيات من فرنسا و ألمانيا و إيطاليا و أنقلترا  و غيرها. فيما تألف الفريق التونسي الذي يقوده حاتم قيقة من 44 لاعبا نذكر من بينهم سمير بوزيد ومحمد الهرتيلي و مهدي العجيمي ووليد عمر و أحمد بوقرة و هشام الحجري و نسيم بالشيخ و معز القروي و عمر قريبع و من اللاعبات إيمان و عفاف الشتالي و جيهان السايحي و أميرة بن منصور وسنية بن يدر و سامية عاشور.

واختتمت هذه الدورة في أجواء رياضية رائعة تعكس العزم على تطوير هذه الدورة و إعطائها بعدا دوليا أكبر في المستقبل.

النتائج:

الفريق التونسي ـ الفريق الأوروبي: 22,5 ـ 21,5.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا