النسخة الأولى لتظاهرة سكايز: تجربة نجحت في كسب التحدي !

المرأة (النسخة الأولى لتظاهرة سكايز) – بعد النجاح البارز والاستقطاب اللافت للجمهور الذي تحقق من خلال النسخة الأولى لتظاهرة سكايز، أول حدث مدني للقفز بالمظلات في تاريخ تونس, وأمام الأثر الإيجابي الذي حققه هذا النمط الجديد من السياحة البديلة والمستدامة على كل الجنوب التونسي فلا يمكن  إلا أن نجدد هذه المغامرة الرائعة للسنة الثانية على التوالي  من أجل إسعاد جمهور سكايز الواسع من جديد.

لقد نجحت تظاهرة  سكايز 2021 في كسب الرهان الذي رسمته ,Unisky Area

 الا وهو ان يكون هذا الموعد بمثابة انطلاق مقاربة جديدة للسياحة البديلة في تونس، ونجح أيضا في استقطاب جمهورًا واسعا حضر لعيش تجربة فريدة من نوعها في قلب الصحراء التونسية.

حدث دولي جمع العديد من الجنسيات, من سياح وعشاق الرياضة المتطرفة الذين اعتادوا القفز بالمظلات قدموا من عديد البلدان على غرار فرنسا وبلجيكا وكندا ودبي وغيرها.

 أكثر من 10000 زائر من جميع أنحاء العالم, قاموا ب 2700 قفزة خلال النسخة الأولى من تظاهرة سكايز. 2700 اندفاع من الأدرينالين والإثارة والتي كانت مشاركتكم إياها في الجنوب التونسي تجربة ممتعة للغاية.

أما بالنسبة للذين لم يتسنى لهم الحضور معنا, فقد شاركونا هذه التجربة من خلال مختلف الفيديوهات التي تم نشرها, بما ان النسخة الأولى من سكايز سجلت أكثر من 5.2 مليون مشاهدة على الإنترنت.

سكايز 2.0 … نحو السماء التونسية و أكثر

“لقد تمكنت تظاهرة سكايز من تحقيق مزيج مثالي من السياحة البديلة والرياضة المتطرفة ، من خلال تقديم نشاط رياضي غير مسبوق في تونس ، من خلال القفز بالمظلات المدنية.” كما قالت احدى الصحف.

 بهذه الروح وهذا التفكير وبفضل انطباعاتكم الإيجابية والصيت الذي نجحت تظاهرة سكايز في اكتسابه، نقدم لكم هذا العام نسخة 2.0  من الحدث مع العديد من الميزات والمفاجآت الجديدة.

وجهة ديناميكية ونموذجية وشابة ونابضة بالحياة, تظاهرة سكايز والتي تمتد من 15 أكتوبر الى غاية 27 نوفمبر 2022. بنزل Anantara Tozeur وCamp de Mars ، ظروفًا ممتازة للقفز بالمظلات.

بالنسبة للضيوف الأقل شغف بالأحاسيس القوية ، فكرت تظاهرة سكايز في أنشطة أخرى على غرار SKYS LOUNGE الذي يمكنكم من الاستمتاع بمشاهدة أكثر من 2000 قفزة سيتم تصويرها والتي أعيد تصميمها خصيصًا لكم.

دون أن تنسى SKYS FUN حيث يمكنكم اكتشاف الأنشطة الأخرى الممكن القيام بها في توزر مثل ركوب الدراجات الرباعية والتزحلق على الكثبان الرملية وركوب الجمال وحتى عيش تجربة الواقع الافتراضي…

مجموعة واسعة من الأنشطة المفتوحة التي تهدف لإضفاء الحيوية للمشاركين لعيش تجربة لا تنسى.

كل هذا بإحاطة المختصين والمدربين في القفز بالمظلات والذين يتمتعون بخبرة عشرات السنوات وآلاف القفزات في سجلهم.

 نحن في انتظاركم لمشاركتنا سماء توزر، ولعيش لحظات لا تُنسى !

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا