نجاح كبير للنسخة الأولى من كأس OoredooEZ

المرأة (كأس OoredooEZ) – اختتمت Ooredoo تونس أول أكبر بطولة للألعاب على منصة OoredooEZ خلال حدث رائع حضورياً أقيم يوم 16 أكتوبر 2022 في قصر المؤتمرات وسط أجواء استثنائية!

أقيم نهائي بطولة “Valorant” خلال يوم مليء بالاكتشاف الذي جمع مئات اللاعبين حول نفس الشغف.

بعد أربع تصفيات عبر الإنترنت، كان لفريقين متأهلين للتصفيات النهائية، Ghools و Gucci Gang ، شرف التنافس وسط تشجيع المشاركين الآخرين.

وعبر السيد سونيل ميشرا، مدير التسويق بـOoredoo تونس خلال إفتتاح هذه البطولة: “سنواصل في Ooredoo دعم منظومة الألعاب في تونس وتقديم الخدمة الأنسب لتحقيق هذا الحلم. العديد من اللاعبين هم هواة ليس لديهم معايير لصقل مهاراتهم في مجال الرياضات الإلكترونية. ومن خلال منصة OoredooEZ الخاصة بنا، يمكننا دعمهم من خلال إنشاء مسار نحو احتراف الرياضات الإلكترونية مع تعزيز مجتمع متقارب. ومن خلال هذه البطولة، تمكنا من جمعهم معا في نفس المكان لمشاركة شغفهم. نحن نؤمن إيمانا كبيرا بأهمية هذا القطاع في تونس ويسعدنا حقا مرافقتهم في رحلتهم. نحن نقدر كثيرا روحهم الرياضية ونعلن أننا سنستضيف قريبا بطولتنا الثانية التي ستحمل اسم FIFA. “

يهدف هذا اللقاء الذي طال انتظاره من قبل المشاركين أيضا إلى تقديم الرياضة الإلكترونية وثقافة ألعاب الفيديو للهواة من خلال العروض التقديمية والرسوم المتحركة المختلفة التي تم تنظيمها على مدار يوم 16 أكتوبر.

وفي هذه النسخة الأولى، وبعد يوم طويل من المنافسة المثيرة على أكبر مجموعة جوائز تزيد قيمتها عن 35,000 دينار تونسي مقدمة من Ooredoo، كانت Gucci Gang الفريق الفائز في مسابقة “valorant” وفازت بجائزة قيمتها 20,000 دينار تونسي. كما احتلت Ghools المركز الثاني وفازت بجائزة قيمتها 10,000 دينار.

كما حضر الفريقان اللذان احتلا المركزين الثالث والرابع في البطولة عبر الإنترنت وحصلا على جوائز قيمتها 7000 دينار تونسي.

وتم تقديم العديد من الهدايا والمفاجآت للحاضرين في هذا النهائي، كما أجرت Ooredoo قرعة للجمهور للفوز بـ 5 هواتف ذكية و 3 دراجات بخارية كهربائية و18 قسيمة ألعاب.

كان يوما مليئا باكتشاف تقنيات وألعاب جديدة للبعض والعودة إلى عالم ألعاب الفيديو القديمة للآخرين.

تجدر الإشارة إلى أن OoredooEZ هي منصة ألعاب تم إطلاقها في ماي 2022 للسماح لعشاق الألعاب والمحترفين بعيش تجارب فريدة لا تنسى.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا