هيونداي تكافئ الفائزين وتواصل احتفالاتها بإطلاق لعبة ثانية بمناسبة نهاية العام

المرأة (هيونداي) – نظمت شركة ألفا هيونداي موتور، الموزع الرسمي لشركة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات في تونس والرائدة في مبيعات السيارات الخفيفة، حفلا يوم 31 أكتوبر 2022 لتكريم الفائزين الذين شاركوا في اللعبة التي تم إطلاقها في 18 وكالة هيونداي الرسمية منذ 8 سبتمبر 2022.

و في أجواء صباحية مليئة بالفرحة، تم تنظيم سحب بحضور عدل اشهاد. وقد تحصل 16 فائزون محظوظون ب 6 رحلات لحضور أول 3 مباريات للمنتخب الوطني خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ بالإضافة إلى 5 اشتراكات Bein sport و5 تلفزيونات كبيرة.

وصرح السيد مهدي محجوب، المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور “هذا الحفل هو فرصة للإعلان عن الفائزين في لعبتنانحن مقتنعون بأنه من خلال هذه المسابقة، سنعيش احتفالات الذكرى العاشرة لنا واحتفالات كأس العالم مع حرفائنا وبالطبع مع حرفائنا المستقبلييننحن ندرك أهمية القرب من حرفائنا ونسعى دائما إلى إرضائهم وتلبية احتياجاتهم على أفضل وجهسنواصل دائما رفع التحديات من أجل الحفاظ على مكانتنا الرائدة في السوق التونسيةتهانينا لجميع الفائزين وندعو جميع المشاركين الآخرين إلى البقاء على اطلاع على صفحات التواصل الاجتماعي لاكتشاف العديد من المفاجآت في انتظارهم

كما كان هذا الحفل فرصة لتكريم وسائل الاعلام في قطاع السيارات والصحافة العامة وشكرهم على دعمهم المستمر طوال هذه العشر سنوات. فاز 3 صحفيين من بين الحاضرين ب 3 باقات لحضور احتفالات كأس العالم FIFA قطر 2022 ودعم المنتخب التونسي.
ولا يمكن لهذا البادرة إلا أن تعكس التزام هيونداي تونس تجاه شركائها وحرفائها.

الاحتفالات تستمر حتى 31 ديسمبر 2022 مع العديد من المفاجآت الأخرى:

بمناسبة نهاية السنة توفر Alpha Hyundai Motor العديد من الهدايا الأخرى 3 رحلات لشخصين، و5 تلفزيون كبير الحجم، و5 اشتراكات Bein Sport و5 بطاقات امتياز تقدم خصومات بنسبة 10٪ على قطع الغيار والصيانة.
سيتم تفعيل البطاقة بمجرد أن يشتري الفائز سيارة هيونداي من ألفا هيونداي. هذا الامتياز غير محدد بفترة زمنية محددة طالما أن الفائز لم يبيع سيارته.

تجدر الإشارة إلى أن ألفا هيونداي موتور حققت أفضل نمو في المبيعات مع حصة سوقية تزيد عن 5٪ في عام 2021 مقارنة بعام 2020 من خلال تقديم مجموعة واسعة من السيارات لجميع العملاء تتوافق مع جميع الميزانيات مع ضمان الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات.

لتتمكن من المشاركة في اللعبة وأن تكون أحد الفائزين المحظوظين، ما عليك سوى زيارة إحدى وكالات هيونداي الرسمية ال 18 المنتشرة في كامل تراب الجمهورية، ومسح رمز code QR عند المدخل، والاشتراك في إحدى صفحات هيونداي تونس على الشبكات الاجتماعية (Facebook – Instagram – LinkedIn) ثم ملء الاستمارة.

المزيد من التفاصيل على صفحاتنا الرسمية على الشبكات الاجتماعية.

ترقبوا المزيد!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا