الأربعاء 7 ديسمبر 2022
الرئيسية - آخر الأخبار (فيديو) بعد خروجها من المستشفى.. شيرين تطمئن جمهورها

(فيديو) بعد خروجها من المستشفى.. شيرين تطمئن جمهورها

المرأة (شيرين) – نقل الاعلامي المصري عمرو أديب، رسائل شكر وتقدير وجهتها الفنانة شيرين عبد الوهاب لجمهورها بعد خروجها من المستشفى الصحة النفسية والتي حرصت على التواصل معه هاتفيًا.

وكشف عمرو أديب، عن تفاصيل مكالمته مع شيرين، قبل ساعات من بداية برنامجه، قائلاً: “شيرين كلمتني في التليفون، وأول ما قالت ألو.. حسيت أنها كويسة.. صوتها جيد جدًا وقوي”.

وقال: “شيرين بلغتني أقول لكم إنها كويسة وبطمنكم عليها، وهي الحمد لله دلوقتي أحسن بكتير، وقريب هترجع زي الأول”، تابعت شيرين في رسالتها التي نقلها عنها عمرو أديب، “بشكر كل الوسط الفني، والجمهور، وبشكر كل الناس اللي اهتمت بيا.. أنا عارفة حجم الحب والمودة اللي كانت موجودة ليا عندكم”.

كما أعرب أديب، عن آماله بمداخلة هاتفية معها، خلال حلقة الجمعة، إلا أنها اعتذرت له على أمل الظهور معه في لقاء كبير خلال الفترة المقبلة، متابعًا: “كنت عاوزها تسمعكم صوتها.. هي كويسة..  اللي أنا أعرفها.. هادية وجميلة.. بتضحك بتنكت.. عندها تقدير لكل اللي سأل عليها.. وهي ست قوية”.

وأضاف: “صوتها في التليفون كويس وأفضل، وكل اللي نقدر نعمله أنها تشفى وتبقي في صحة جيدة ونقدر نشوفها في حفلات في مصر والكويت والرياض”.

وأوضح عمرو أديب بخصوص الصورة المتداولة لشيرين وحسام حبيب، من داخل سيارته، باعتبارها صورة جديدة، قائلاً: “شيرين قالت لي أبلغكم إن الصورة لا أساس لها من الصحة، وليست في سياقها الحقيقي”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا