الصحفيّة نعيمة ساسي تقاضي أيمن عبد النور

المرأة (نعيمة ساسي) – أثار اللاعب الدولي السابق أيمن عبد النور الكثير من ردود الفعل والإنتقادات على خلفية نشره لتدوينة على حسابه بأنستغرام ”سخر” فيها من الصحفية نعيمة ساسي.

عبد النور تنمّر على الصحفية بسبب مداخلتها في برنامج إذاعيّ رياضيّ شبّهت خلاله إبعاد سعد بڨير عن قائمة المنتخب التي ستشارك في مونديال قطر بما حدث سنة 2017 حين تمّ إبعاد علي معلول ليحلّ مكانه أيمن عب النور.

ويبدو أنّ ما قالته نعيمة ساسي أثار حفيظة اللاعب الدولي السابق الذي لم يتوان عن كتابة تدوينة سخر فيها من شكلها، قبل أن يسارع إلى حذفها بسبب الإنتقادات التي تعرّض لها.

وقد تدخّلت نعيمة ساسي في برنامج ”أحلى صباح” على موزاييك، اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022، وأكّدت أن هذه الممارسات متواصلة ضدّ الصحفيين الذين يكتفون بالصمت في أغلب الأحيان، مضيفة “كنت أفضّل لو كان ردّه أفضل وأجابني بطريقة أرقى ومحترفة دون مسّ أو ثلب لشخصي”.

وأعلنت أنه طوال مسيرة صحفية متواصلة منذ 19سنة تعرضت للكثير من المضايقات لكنها تستغرب مثل هذه التصريحات من لاعب محترف يفترض أن يكون قدوة للجماهير، وفق تعبيرها.

وأكّدت نعيمة ساسي أنّها قرّرت رفع قضية في الثلب ضدّ أيمن عبد النور على خلفية ما نشره، قائلة “ويزّينا ما سكتنا على مثل هذه  الممارسات”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا