OPPO تحقّق أسرع إطلاق لنظام التّشغيل ColorOS 13 وتضمن تحسينات متواصلة بداية من سنة 2023

المرأة (OPPO) – أعلنت OPPO رسميّا عن أنّ تحديثها لواجهة المستخدم ColorOS 13 المعتمدة على نظام التّشغيل أندرويد قد تمّ إطلاقها بشكل أسرع من أيّ إصدار سابق. كما قامت OPPO أيضا بتمديد سياسة التّحديث في نظامها الخاصّ ColorOS بإدخال 4 تحسينات هامّة إلى جانب ضمان 5 سنوات من تصحيحات السّلامة لنماذج رئيسيّة من أجهزتها ابتداء من سنة 2023.

نظام التّشغيل ColorOS 13 من OPPO تمّ تصميمه اعتمادا على نظام أندرويد 13 من أجل تسهيل الاستخدام وتوفير مزيد من الرّاحة للعين. وتتميز واجهة المستخدم بتصميم مميّز Aquamorphic وتواصل ذكيّ مع تعزيز الأداء العامّ وإدماج تقنيات استثنائيّة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

يتضمّن هذا النظام سلسلة من الميزات الرّائعة مثل الشاشة الذكيّة الدائمة Smart AOD وتقنية Multi-Screen Connect التي تمكّن من ربط شاشة الهاتف الذكيّ بحواسيب أو لوحات ذكيّة أو أجهزة كمبيوتر وتقنية Home Screen Management التي تمكّن من إدارة الشّاشة الرئيسيّة الذكيّة، هذا إلى جانب ميزات الأمان المحسّنة والمتواصلة.

ومنذ إطلاق تحديث ColorOS 13 في 18 أوت 2022، استخدمت OPPO واجهة المستخدم الجديدة في 33 طرازا عالميّا للهواتف الذكيّة، ممّا يجعله أسرع وأكبر تحديث لديها على الإطلاق. فعلى مدى أربعة أشهر بعد الإصدار الرّسمي، أصبحت أكثر من 50٪ من أجهزة OPPO متوافقة مع ColorOS 13 (حسب بيانات الشركة من 18 أوت إلى 18 ديسمبر 2022) وذلك مقارنة بالنسخة السابقة ColorOS 12 (حسب البيانات من 11 أكتوبر 2021 إلى 11 فيفري 2022). وبلغ عدد المستخدمين الذين تمّ تغطيتهم بالواجهة الجديدة 3 أضعاف مقارنة بالإصدار السابق خلال نفس الفترة.

وأعلنت OPPO أيضا عن سياسة تحديث جديدة لنظام ColorOS تتضمّن الالتزام بأربعة تحسينات هامّة إلى جانب ضمان 5 سنوات من تصحيحات السّلامة لنماذج رئيسيّة من أجهزتها ابتداء من سنة 2023. وهي بذلك تهدف إلى تقديم تجارب ذكيّة ومرنة أكثر متانة واستقرارا للمستخدمين حول العالم.

أسرع إطلاق لنظام التّشغيل ColorOS 13  

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل  ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

يمكن زيارة الموقع:  https://www.oppo.com/en

لمحة عن  ColorOS

ColorOS هو نظام تشغيل للهواتف الذكيّة قائم على نظام Android من OPPO يتميز بدرجة عالية من التخصيص والفعالية والذكاء والتصميم الرائع. لأكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريا في جميع أنحاء العالم، يمكن اعتمادColorOS   ب 67 لغة بما في ذلك الإنجليزية والهندية والتايلاندية والإندونيسية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا