الر م ع لشركة اتصالات تونس: “اختيار الترجي كشريك خيار صائب ومواصلة للتعامل المُثمر لفائدة الطرفين”

المرأة (اتصالات تونس) – جدّدت شركة اتصالات تونس أمس الخميس 22 ديسمبر 2022،  عقد الاستشهار والرعاية مع  جمعية الترجي الرياضي التونسي لمدة ثلاث سنوات، وذلك بالفضاء الخارجي لنزل الحديقة بحضور حمدي المدّب رئيس الترجي الرياضي التونسي والرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس.

وسيساهم تجديد عقد الاستشهار في محافظة الترجي الرياضي على استقراره المالي في ظل المصاريف الكبيرة مع تراجع المداخيل بسبب غياب الجماهير عن المباريات منذ انطلاق الموسم مع تواصل غلق ملعب رادس للصيانة.

وبهذه المناسبة قال الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس، السيد لسعد بن ذياب، أن تجديد هذا العقد هو ‘لقاء بين الشيخين مرة أخرى، بين الترجي الرياضي شيخ الأندية واتصالات تونس، شيخ المشغلين للاتصالات في تونس’، إن شركة اتصالات تونس بصدد تنويع خدماتها وتنويع مجالات التعاقد، مشيرا إلى مرور 10 سنوات للشراكة مع الترجي، التي كانت مثمرة من خلال النتائج الايجابية وحصد عديد الألقاب لفائدة الجمعية.

وأكد بن ذياب أن هذا العقد مواصلة للتعامل المثمر، من خلال اطلاق  خدمات جديدة مع الشريك منذ سنة 2014، وهي ‘الترجي موبايل’ .

وأكد الرئيس المدير العام أن العقد الجديد يحتوي خدمات جديدة ومتنوعة ، ويعتبر اختيار ‘الترجي كشريك’ خيار صائب ، ويعود بالفائدة للطرفين، نظرا للجماهرية الكبيرة لهذا الفريق الرياضي العريق، وهو ما يزيد اشعاعا للشركة ويدعم مكانة الطرفين في البلاد.

الفيديو: 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا