تعرفوا عل أهم المزايا التي تجعل أجهزة هواوي الهدية المثالية للعام الجديد

المرأة (أجهزة هواوي) – يعتبر رأس السنة الجديدة أحد أفضل فترات تقديم الهدايا للأحباء. يخضع اختيار الهدية لمعيار مراعاة أذواق واهتمامات الجميع.  لإظهار أنك تعرفهم حقًا وتهتم بهم، عليك أن تمنحهم شيئًا سيحبونه ويستخدمونه على المدى الطويل. في عالم يشهد زيادة استخدام المنتجات التقنية كل يوم، يمكن أن تكون هذه الأجهزة هدايا رائعة. لحسن الحظ، توفر هواوي نفاذا أسهل لمجموعة واسعة من المنتجات خلال هذه الفترة و خاصة كلا من: HUAWEI P50 Pro و HUAWEI FreeBuds Lipstick. إليكم المزايا التي تجعل هذه المنتجات إحدى أفضل هدايا العام الجديد للمقربين منكم. يمكن أن تكون هذه الهدية أفضل هدية عمل للتعبير عن قيمة الشراكة المهنية.

يتوفر هاتف HUAWEI P50 Pro بلمسات نهائية ولونين رائعين – Cocoa Gold  و Golden Black. يأتي هاتف HUAWEI P50 Pro مزودًا بكاميرا True-Form Dual-Matrix، وتصميم مذهل للكاميرا ذات المصفوفة المزدوجة، وبطارية كبيرة تدعم الشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge سلكي 66 واط و 50 واط لاسلكي، وميزات الجهاز الفائق وواجهة المستخدم – Super Device / EMUI 12 المستقبلية.

تجمع سماعات HUAWEI Freebuds Lipstick بطريقة مثالية بين فخامة التصميم والتكنولوجيا المتطورة؛ لتُمتِع المستهلكين بسماعات تتميز بمظهرٍ رائع و تجربة صوتية ممتازة.

أجهزة رائدة والمزيد: مجموعة واسعة من منتجات هواوي كأفضل هدية

بالنسبة للهدايا المهنية أو الشخصية، يمكن للمستخدمين اختيار أحد أجهزة هواوي المتوفرة في السوق التونسي، لا سيما مع عرض نهاية العام، المتوفر في متاجر Huawei Experience stores والمتاجر الرئيسية منذ 19 ديسمبر 2022. بالإضافة إلى المنتجات الرئيسية المذكورة أعلاه، يمكن للحريف التونسي اختيار الأجهزة الأخرى: الهواتف الذكية (9nova  و 9nova  SE و nova Y90 و 70nova Y) و أجهزة الكمبيوتر المحمولة (15Matebook D و 14Matebook D و Matebook14) والأجهزة اللوحية (Matepad10.4  و 8Matepad T) والشاشة (العرض 23.8) والأجهزة القابلة للارتداء (Watch Fit2).

بين العروض وأفضل المنتجات، توفر هواوي للحرفاء التونسيين كل ما يحتاجونه للنجاح في خططهم للعام الجديد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا